اختفاء وقطع طريق واكتشاف جريمة..القصة الكاملة لإعدام قاتلة الطفلة حنانفيديو... بعد "أنتي معلمة".. لورديانا ترقص على أغنية "لقيت الطبطبة"مؤتمر شعبي لمرشحي القائمة الوطنية بحضور أهالي منطقة الغريب بالسويسبعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبى

أحمد سامى: لاعبو سموحة استهلكوا بدنيا.. والبدرى مش هيلاقى حد لمنتخب مصر

   -  
أحمد سامي المدير الفني لسموحة

أكد أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحه أن الإجهاد الشديد الذى يعانى منه لاعبى الفريق بسبب ضغط المباريات كان سبباً فى التعادل مع فريق وادى دجلة فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، خاصة وأن اللاعبين مجهدة بشكل كبير ولا وقت لمنح اللاعبين فرصة للراحة من التدريبات.

وأضاف سامى في تصريحات صحفية اليوم أن ضغط المباريات سيكون سبباً فى حرق عضلات اللاعبين ولابد من مراعاة ذلك بدلاً من استمرار تعرض اللاعبين للإصابات والمسؤل عن جدول الدورى كان يجب أن يراعى سلامة اللاعبين ، وبالتالى ذلك سيؤثر بالسلب على منتخب مصر والكابتن حسام البدرى لن يجد العناصر التى سيضمها للمعسكر المقبل وبالتالى سيجد نفسه فى ورطة كبيرة بسبب الإجهاد الذى يعانى منه اللاعبين نتيجة المباريات المتتالية.

وأشار مدرب سموحة أنه كان يخطط لتحقيق الفوز على وادى دجلة ولكن الظروف العصيبة التى مرت بها المباراة كانت سببا فى الخروج بالتعادل رغم إضاعة حسام حسن ورجب نبيل فرصا سهلة كانت كفيلة بخروج سموحه فائزاً باللقاء..

وعن إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق قال إن ذلك نتيجة طبيعية للضغط الذى تعانى منه الفرق فى الوقت الحالى

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة