زلزال قوي يضرب إزمير التركيةفرنسا تغلق مجددا وارتفاع قياسي في عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدةسياسي ألماني: أردوغان يسكب الزيت على النار ويساهم في الإرهابوزير الصحة الألماني يدعو إلى تدعيم منظمة الصحة العالميةالاحتلال الإسرائيلي يطلق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع على الفلسطينيينلبنان.. مسيرة باتجاه سفارة فرنسا احتجاجًا على الرسوم المسيئةنيوزيلندا تنتقد قطر بعد "فضيحة مطار الدوحة"الجيش العراقي يقصف 4 أهداف لداعش شرق بعقوبةسي إن إن: المقاطعات التي استضافت تجمعات ترامب شهدت زيادة كبيرة في إصابات كوروناصور- خسائر مادية كبيرة نتيجة زلزال قوي في إزمير التركية"على قد الإيد".. 5 سيارات مستعملة "هاتشباك " بأسعار تبدأ من 33 ألف جنيهلاند روڤر ديفندر تحصل على جائزة أفضل SUV لعام 2021 (صور)الأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعودية وسط تطبيق الإجراءات الاحترازيةمسؤول روسي: الإرهابيون يحاولون استغلال كورونا لتعزيز نفوذهمطائرة مساعدات مصرية تصل العراق لمساعدتها في مواجهة كورونابشرى للعمالة.. العراق يستعد لفتح أبوابه أمام المصريين بعد انقطاع 17 عامعاجل.. انهيار 6 مباني بسبب زلزال تركياصادرة لإندونيسي.. أول تأشيرة عمرة بعد أزمة كورونا (صورة)غياب أصالة وسميرة سعيد عن حفل ختام المهرجان رغم وجودهما بالجونةالعراق يعلن وصول طائرة مصرية محملة بالمساعدات الطبية لمواجهة كورونا

باسم مرسي يقتنص تعادلا مثيرا للإنتاج الحربي أمام المصري في الدوري

   -  
المصري والانتاج الحربي

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي تعادلا مثيرا فى اللحظات الأخيرة أمام مضيفه المصري بنتيجة 2-2 ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى إطار مباريات الاسبوع الـ29 من الدوري الممتاز.


واستطاع المصري أن يتقدم في النتيجة بالدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق مفتاح طقطق، بعدما حصل على الكرة بالعرض وأسكنها في الشباك.


وتعادل الإنتاج الحربي بالدقيقة 38 عن طريق محمد بازوكا بعدما حصل على عرضية من الجانب الأيمن أسكنها في شباك المصري.


وأضاف حسن علي الهدف الثاني لصالح المصري، بالدقيقة 86 من ركلة جزاء رجع فيها الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، وتأكد من صحتها.


وفى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل باسم مرسي مهاجم الانتاج هدف التعادل من ضربة جزاء ليخرج الفريقان بنقطة من اللقاء المثير فى أحداثه الأخيرة .


وبهذه النتيجة، رفع المصرى البورسعيدى رصيده إلى النقطة 30 فى المركز الـ14، بينما وصل رصيد الإنتاج الحربى إلى النقطة 34 فى المركز الـ10 بجدول ترتيب الدورى الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة