تحرير 111 محضراً تموينياً بأسواق الإسكندريةفحص ٢٩ ألف مواطن من المسافرين للخارج بالمعمل الإقليمي بالزقازيقبـ٢٠٠ مليون جنيه .. محافظ البحيرة : في عام واحد تم افتتاح ١٣٩ مسجدا جديداطوابير أمام البنوك ومكاتب البريد بدمياطبحضور وزير قطاع الأعمال.. الغربية تحتفل بصعود فريق الغزل للدوري الممتاز1.2 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات الري في المنياالسكرتير العام يفتتح مسجد عبدالله وهبي بمدينة الفيوم بعد تطويرهالونش يبدأ التأهيل: قريبا سأعود أقوىإصابة رئيس كاف بفيروس كورونا"حالة مزدوجة".. الحقيقة وراء "أوفسايد سيبها" بمباراة الإنتاج والمقاصة (فيديو)زلزال قوي يضرب إزمير التركيةفرنسا تغلق مجددا وارتفاع قياسي في عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدةسياسي ألماني: أردوغان يسكب الزيت على النار ويساهم في الإرهابوزير الصحة الألماني يدعو إلى تدعيم منظمة الصحة العالميةالاحتلال الإسرائيلي يطلق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع على الفلسطينيينلبنان.. مسيرة باتجاه سفارة فرنسا احتجاجًا على الرسوم المسيئةنيوزيلندا تنتقد قطر بعد "فضيحة مطار الدوحة"الجيش العراقي يقصف 4 أهداف لداعش شرق بعقوبةسي إن إن: المقاطعات التي استضافت تجمعات ترامب شهدت زيادة كبيرة في إصابات كوروناصور- خسائر مادية كبيرة نتيجة زلزال قوي في إزمير التركية

تعليق ساخر من إبراهيم سعيد على رحيل فايلر وكارتيرون عن تدريب الاهلي والزمالك | شاهد

   -  
ابراهيم سعيد

سخر ابراهيم سعيد لاعب النادي الاهلي المصري من رحيل رينيه فايلر وكارتيرون عن تدريب الأهلي والزمالك.

وغرد ابراهيم سعيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "‏المفروض بعد رحيل فايلر وكارتيرون جماهير الأهلي والزمالك ياخدوا بعض بالاحضان".

وألمح أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق إلى رحيل رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفريق بداية من شهر اكتوبر المقبل.



وقال شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى : " انتهى الأمر من أول اكتوبر " فى إشارة منه إلى رحيل فايلر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة