غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب بسفاجا لم ترصد أي مخالفاتوزير التعليم العالي يفتتح عدد من المشروعات بجامعة دمياطإقبال متوسط في اليوم الأول بانتخابات مجلس نواب بالمنيامحافظ المنيا يتابع الحالة العامة بعدد من اللجان الانتخابيةحضور كبير بالعرض العربي الأول للفيلم الأسترالي «حارس الذهب» لأحمد مالك بمهرجان الجونة | صورحمادة هلال عن أزمة أغنيته: عمري ما أسرق فكرة عشان ربنا يباركلي في حياتيالوطنية للانتخابات: لم نتلق أي شكاوى خلال سير العملية الانتخابيةمحافظ سوهاج: لدينا 8 لجان عامة و1000 لجنة فرعية و3 ملايين ناخبفيديو يرصد دعم تركيا لإرهابيين بطرابلس: جسر عسكري بين أنقرة وغرب ليبياوزير القوى العاملة عن إقالة معاونه: لم أجد مبررا لتجاوزه في حق الكويتفيديو يكشف تفاصيل تناوب 4 شبان على اغتصاب عشيقة أحدهم بالقليوبيةالقبض على عاطل أثناء إلقاء مولودة في مقابر "الحلفاية" بقناضبط 7 أشخاص حاولوا شراء الأصوات بمطروحرغم تصريحات التنمية المحلية.. الخط الساخن للانتخابات: لا تصويت لمصابي كوروناالوطنية للانتخابات عن شكاوى رصدتها منظمات حقوقية: لا دليل عليهاصور.. انتهاء اليوم الأول للتصويت فى انتخابات مجلس النواب وتشميع اللجان الفرعيةرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: لم نتلق شكوى من وجود خروقات فى اليوم الأولالهيئة الوطنية للانتخابات: اليوم الأول فى انتخابات النواب لم يشهد مخالفات مؤثرةشيخ الأزهر: لن نسمح أن تكون مقدساتنا ضحية مضاربة رخيصة فى سوق السياساتخالد الجندي: أغنية حماده هلال «بشعة».. واقتران «الشخلعة» بالشرع فيها تجاوز (فيديو)

منتخب الشباب يتعادل مع الاتصالات ودياً

   -  


تعادل منتخب مصر للشباب وديا مع فريق المصرية للاتصالات في المباراة التي أقيمت اليوم علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة في إطار الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا بتونس،  بدأ الجهاز الفني المباراة بتشكيل مكون من السيد عطية لحراسة المرمي حسام عبد المجيد محمد المغربي محمد اشرف ومؤمن عوض وفي وسط الملعب احمد خالد وعبد الرحمن العشري احمد اشرف وكريم محمد ويوسف حسن وفي الهجوم محمود عبد العزيز نايسون.

جاءت المباراة متوسطة المستوي واهدر محمد المغربي  ركلة جزاء لمنتخب مصر  بداية الشوط الثاني استطاع حارس الاتصالات التصدي لها.

من المقرر ان يحصل المنتخب علي راحة سلبية غدا الجمعة علي ان يعود لاستئناف المعسكر المفتوح يوم السبت المقبل بتدريب صباحي حتي نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين انتظم في معسكر مفتوح باستاد القاهرة من يوم الجمعة الماضي ويستمر حتي نهاية الشهر الجاري استعدادا لتصفيات لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها  بموريتانيا2021.

يستعد  منتخب مصر للشباب  لبطولة شمال أفريقيا التي تضم كلا من تونس والجزائر والمغرب وليبيا المقرر انطلاقها بالعاصمة تونس في السابع من نوفمبر ، حيث يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني الي كاس أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة