وائل الإبراشى:السيدات وكبار السن فى صدارة المشهد الانتخابىلميس الحديدى عن الانتخابات : الاقبال معقول جداً.. والنساء يتقدمن المشهد كالعادةأحمد موسى مهاجمًا ماكرون على الهواء: إلا النبي محمد.. رسولنا خط أحمرمحمد الباز: سامي كمال الدين وياسر العمدة وبعض إعلاميي الإخوان طلبوا العودة لمصرمباشر الدوري الإنجليزي - ليفربول (2)-(1) شيفيلد.. جوووووول جوتا يسجل الثاني للأحمرمران الإسماعيلي - ريكاردو يركز على علاج الأخطاء.. واستبعاد الوحش أمام الزمالك"نظرتها بتمثلني جدا".. ليلى علوي وياسمين صبري تريند بسبب صورة في الجونةطارق الشناوي: نجاح مهرجان الجونة أدى لتوهج "القاهرة" السينمائيخالد الجندي يهاجم حمادة هلال ومحمد رمضان ويهدد باللجوء للقضاء- فيديوشركات السياحة عن موسم العمرة: نسعى لتقليل الضمان البنكي بسبب خسائر القطاعوزير القوى العاملة يكشف تفاصيل إقالة معاونه المتجاوز فى حق الكويت: "عبرة له ولغيره"نقيب المهندسين: القوات المسلحة حققت معجزة عسكرية بكل المقاييس فى حرب أكتوبرمختار جمعة يعرض على نظيره السودانى تدريب الأئمة بأكاديمية الأوقافدراسة صينية: حبوب اللقاح يمكن أن تلعب دورًا فى الحد من انتشار فيروس كورونارئيس قسم الصدر بقصر العيني: «الأطفال لديهم أعلى مقاومة لفيروس كورونا»لجنة من "صحة جنوب سيناء" لمتابعة المنشآت الطبية الخاصة بشرم الشيخرئيس الجالية المصرية بفرنسا: لا يوجد مصريين ضمن حريق ميناء لو هافرغرفة متابعة الانتخابات في الأقصر: عملية الاقتراع مرت بسلاسة ويسرشراقي: تصريحات ترامب حركت المياه الراكدة في مفاوضات سد النهضةغرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب بسفاجا لم ترصد أي مخالفات

أحمد سامى: لاعبو سموحة استهلكوا بدنيا.. والبدرى مش هيلاقى حد لمنتخب مصر

   -  
أكد أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة أن الإجهاد الشديد الذى يعانى منه لاعبى الفريق بسبب ضغط المباريات كان سبباً فى التعادل مع فريق وادى دجلة فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، خاصة وأن اللاعبين مجهدين بشكل كبير ولا وقت لمنح اللاعبين فرصة للراحة من التدريبات ، وأضاف سامى أن ضغط المباريات سيكون سبباً فى حرق عضلات اللاعبين ولابد من مراعاة ذلك بدلاً من استمرار تعرض اللاعبين للإصابات  والمسؤل عن جدول الدورى كان يجب أن يراعى سلامة اللاعبين ، وبالتالى ذلك سيؤثر بالسلب على منتخب مصر والكابتن حسام البدرى لن يجد العناصر التى سيضمها للمعسكر المقبل وبالتالى سيجد نفسه فى ورطة كبيرة بسبب الإجهاد الذى يعانى منه اللاعبين نتيجة المباريات المتتالية.

وأشار مدرب سموحة أنه كان يخطط لتحقيق الفوز على وادى دجلة ولكن الظروف العصبية التى مرت بها المباراة كانت سببا فى الخروج بالتعادل رغم اضاعة حسام حسن ورجب نبيل فرص سهلة كانت كفيلة بخروج سموحه فائزاً باللقاء.

 وتعادل وادى دجلة وسموحة سلبيا فى المباراة التى أقيمت بينهما  عصر اليوم ، باستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الـ29 للدورى ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الغزلان إلى 29 نقطة ومازالوا فى المركز السادس عشر ، بينما ارتفع رصيد الموج الازرق إلى 40 نقطة ومازالوا أيضا فى المركز الخامس للمسابقة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة