يسرا تكشف عن التفاصيل الأولى لمسلسلها في رمضان 2021 وخدمة حريف تمثيل مع أورنچ (صور)خالد صالح "الغائب الحاضر" فى مهرجان الجونة بدورته الرابعة.. اعرف الحكايةجنات تشارك فى انتخابات مجلس النواب 2020 x صورتين: من أجل مستقبل أفضلأنيا شالوترا وفريا ألان فى كواليس تصوير الموسم الثانى من مسلسل The Witcher.. صورنهال عنبر تدلى بصوتها فى انتخابات مجلس النواب بالعجوزة "صور"حمادة هلال عن "الشرع محللى أربعة": عمرى ما سرقت مجهود حد وهعدلها احتراما لعلماء الديننجوم الفن الراحلون حاضرون فى مهرجان الجونة بدورته الرابعة.. اعرف الحكايةمنة شلبى مداعبة هنيدى: خلاصى عيونه الزرق خطيرةإعجاز هندسي.. "أمين المهندسين": إنشاء أول كوبري في حرب أكتوبر خلال 4 ساعات فقطنقيب المهندسين: ملحمة أكتوبر أسطورة تتناقلها أعتى الأكاديميات العسكرية بالعالم"المياه كثرتها مدمر وقلتها مميت".. وزير الري: نشهد مشروعات لم تحدث منذ عصر محمد عليتعرض لبتر في ساقيه وأحد الساعدين.. مجلس الوزراء يستجيب لـ"شاب القطار"ممنوع الدخول بدون كمامة.. كبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي بلجان أوسيم (صور)الآثار تضيء أهرامات الجيزة بـ"السماوي" احتفالًا بذكرى إنشاء الأمم المتحدةمصر 2030 بدون غمر.. الزراعة تكشف ملامح خطة الاسفادة من الري الحديث"القومي للإعاقة": تلقينا 116 اتصالًا من الناخبين في اليوم الأول من انتخابات النواب"البحوث الإسلامية": مشاركة واسعة لوعاظ الأزهر في توعية المواطنين بانتخابات النوابشيخ الأزهر: لا نقبلُ أن تكون مقدساتُنا ضحيةَ مضاربةٍ رخيصةٍ في سوق السياساتتعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى المكتبات ودور النشر المصرية خلال أكتوبرفرنسا تشتعل في ساعات.. حريق هائل وأكبر عدد مصابين بكورونا في أوروبا

18 مليون جنيه تمنع الأهلي من إعلان فسخ تعاقد فايلر

   -  

يرفض مسئولو النادي الأهلي الإقدام على خطوة الإعلان عن فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول قبل يوم 1 أكتوبر المقبل بسبب الشرط الجزائي المدون في عقده والذي تقدر قيمته براتب 6 أشهر وهو ما يعادل مليون و150 الف دولار أى ما يوازي 18 مليون جنيه مصري، ويخشى مسئولو النادي الأهلي أن يستخدم فايلر الإعلان عن الفسخ من قبل إدارة الأهلي  في مقاضاة الأهلي وشكواه للفيفا، والمطالبة بقيمة الشرط الجزائي حتى في حالة الاتفاق من الأن على فسخ التعاقد في المدة المُحددة.

واشترط رينيه فايلر الحصول على مكافأة الفوز ببطولة الدورى العام كاملة والمقدرة براتب شهرين بحيث يحصل على 400 ألف دولار فى ظل حصوله على 200 الف دولار شهرياً، وأكدت إدارة الأهلى للمدرب السويسرى أن صرف المكافأت فى النادى يكون فى نهاية الموسم وليس بعد الفوز بالمباريات مباشرة إلا أن فايلر وضع هذا البند كشرط أساسى للموافقة على ترحيل بند الفسخ فى عقده لمدة شهر، ووافقت إدارة الأهلى على رفع راتب السويسرى رينيه فايلر لـ200 الف دولار شهرياً بدلاً من 185 ألف دولار فقط أثناء تجديد عقده فى يونيو الماضى على أن يتم ذلك من تاريخه رغم انتهاء العقد الأول بنهاية الموسم الجارى، وبدأ فايلر فى الحصول على راتبه بعد التعديل بداية من شهر يوليو الماضى، فى الوقت الذى لم يتم رفع راتب جهازه المعاون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة