أهل مصر.. الفوج الثالث لأبناء المحافظات الحدودية يواصل زيارته بـ الإسكندريةمدير مستشفى نجع حمادي: دخولي موسوعة جينيس بالعمل والاجتهادقصة لازم أعيش بـ مسلسل إلا أنا تتصدر جوجلالعسيلي يتألق في حفل على هامش مهرجان الجونة50 رحلة قطار مميزة ومطورة من القاهرة لطنطا يوميا.. تعرف علي توقيت وأسعار الرحلاتمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلهاني شاكر: كنت أناني مع ابني.. وزوجتي اتصدمت من عصبيتيترامب: ارتفاع حالات الإصابات بكورونا في أمريكا مرتبط بزيادة الفحوصاتفي أول يوم انتخابات النواب.. ظهور قوي لكبار السن: بلدنا وهنقف جنبهادينا الشربيني وعمرو دياب يغيبان عن مهرجان الجونةهاني شاكر يتذكر لحظة وفاة والده: كانت كسرة كبيرة نفسياأبطال خارج المستشفيات.. "سيد" يُعالج مرضى كورونا في منازلهم مجانانصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العرب

ربنا يجمعنا بيك علي خير يا حبيبي.. أحمد خالد صالح يتذكر والده

-  
خالد صالح ونجله احمد

نشر الفنان أحمد خالد صالح عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام " صورة جديدة له.


وظهر في الصورة بصحبة والده الراحل خالد صالح وعلق قائلا: "رحمة الله ورضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك و يغفرلك و يرحمك و يجمعنا بيك علي خير. اللهم أبدله بالإحسان احسانًا و بالذنب عفوًا و غفرانًا، اللهم اره مكانه من جناتك و اجمعه بالصالحين و الأنبياء و اجمعنا بهم علي خير يا رب. خيرك و عملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي و يجمعنا بيك علي خير يا حبيبي".


يذكر أن أحمد خالد صالح شارك في الموسم الرمضاني في مسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، حيث تعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.


ويشارك في بطولته ياسر جلال ومي عمر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


يذكر أن خالد صالح رحل عن عالمنا في 25 سبتمبر 2014، عن عمر يناهز 50 عامًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة