شفاء 571 حالة من «كورونا» بشمال سيناءخلال زيارته لموسكو.. سامح شكري يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي (صور)«النقل» تواصل إجراءاتها الاحترازية ضد «كورونا»مشروع الربط بين مصر والسودان عبر القطار في نقاط.. الطول 609 كممن الجونة.. لميس الحديدي تعلّق على أحداث فرنسا: الفن لا ينفصل عن الأحداث«الأرصاد» تنشر خريطة سقوط الأمطار المتوقعة من السبت حتى الخميس«الهجرة» تهيب بالمواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا مراجعة الإجراءات القانونيةغرق طفل من الشرقية بشاطئ بورسعيدالشرطة تضبط ١١ ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال ٢٤ ساعة"التعليم": الـ"أون لاين" أحد سيناريوهات التصدي لـ"كورونا".. وإلغاء الدراسة مستحيلفيلم "ستاشر" يحصد جائزة أفضل فيلم عربي قصير بمهرجان الجونةفيلم 200 متر يحصد جائزة "فيبريسي" من مهرجان الجونة السينمائيدفاعا عن ابنته شقيقته.. مصرع ملاكم طعنا على يد شاب في الإسكندريةالفيلم الفلسطيني 200 متر يفوز بجائزة "سينما من أجل الإنسانية" بالجونةارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 12 قتيلا و419 مصابامسؤول لجنة الطفل للنيابة: صاحبة الـ73 فيديو إباحي لا تصلح أن تكون أماحضور فني كبير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي | صورالفنانات تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي | صورآمال مثلوثي تفتتح حفل ختام الجونة بأغنية «لو كنت»لماذا يسبب السكر التهاب الأمعاء؟

الفنان سامح حسين: عرض "المتفائل" أربعة أيام أسبوعيا على المسرح القومي

-  

أعلن الفنان سامح حسين، اليوم الخميس، عن عرض مسرحيته الكوميدية الاستعراضية "المتفائل"، أربعة أيام أسبوعيا على خشبة المسرح القومي، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وقال حسين - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المسرحية ستعرض خلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على المسرح القومي بداية من الأسبوع المقبل .

كان المسرح القومى قد مدد فترة عرض المسرحية 15 ليلة جديدة، وذلك بعدما انطلق عرضها للموسم الثانى فى عيد الأضحى الماضى بواقع 3 أيام فى الأسبوع هي الخميس والجمعة والسبت، حيث أن كل مسرحية يتم مد ليالي عرضها بعد مرور 15 ليلة، ليقرر اليوم زيادة أيام العرض لأربعة أيام أسبوعيا .

عرض "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى.

العرض من موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة