حرس الحدود يعبر الجونة بثنائية في ختام مشوار الدوريوائل جمعة: رمضان صبحي "طعن" الأهلي.. لاعب الكرة له عمر افتراضيأول قرار من الرجاء بشأن مباراة الزمالك بعد قرار كافرئيس الوزراء اليوناني يعرض على أردوغان المساعدة بعد وقوع زلزال قوى بتركياأذربيجان تعلن عن تحقيق تقدم عسكري في ناجورنو كاراباخ مع بدء مفاوضات سلام بجنيفالقضاء التونسي يحقق في وجود جماعة "أنصار المهدي" إثر تبنيها لهجوم نيسوصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة بعد غدٍ وسط تطبيق الإجراءات الاحترازيةرئيس حكومة الوفاق الليبية يعلن تراجعه عن عزمه تقديم استقالته30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغبالصحة العالمية: كورونا لا يزال يشكل حالة طوارئ عامة تثير قلقا دولياوفاة شخصين بجزيرة يونانية إثر زلزال قوي بمنطقة بحر إيجهللمرة الأولى.. هولندا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونافرنسا تحذر رعاياها في الخارج: التهديد الأمني في كل مكان"blue frontier" يحصد جائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم القصيرمخرج فيلم ستاشر: أهدي جائزة السعفة الذهبية إلى يوسف شاهين"سرقوا الجوايز".. مقلب عصابة "بـ100 وش" في مهرجان الجونةالعالم سامح سعد: أرفض التقليل من شأن شقيقي عمرو وأحمدالداخلية تكشف حقيقة فيديو إطلاق نار كثيف بأسيوط: حدث بدولة عربيةالأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة وسط إجراءات احترازية“being my mom” يفوز بالجائزة الذهبية للفيلم القصير في مهرجان الجونة

بجوار حصان.. محمود عبد المغني يشارك متابعيه صورة جديدة

-  
محمود عبد المغني

شارك  النجم محمود عبد المغني متابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر محمود عبد المغني فى الصورة بجوار حصان نالت اعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.


يذكر أن آخر أعمال النجم محمود عبد المغني الدرامية مشاركته مع الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضانى المنقضي بمسلسل سلطانة المعز. 

"سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد ،حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي. 


كما شارك في العمل ومحمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وتكليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير. 


وكانت آخر اعمالة السينمائية فيلم "صاحب المقام" أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، وشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من يسرا وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد. تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة