حملات مكثفة لرفع القمامة والنظافة بقري المنياختام الأسبوع السادس للحملة القومية لتحصين الماشية بالفيومحملات مكثفة علىي الشيشة بمقاهي المنياضبط 140 كيلو مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالمنيا«الداخلية» تكشف حقيقة فيديو لمشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في أسيوط«الحياة النيابية في مصر».. أبرز فعاليات الجلسة الثانية للصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزابمنير القادري يفتتح الملتقى العالمي الافتراضي للتصوف | صورالصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب يستعرض إستراتيجية الحملات الدعائية للمرشحينعضو «الوطنية للانتخابات»: قاعدة بيانات الناخبين كانت تتم بطريقة بدائيةحسام الخولي: برلمان 2015 تعرض لظلم كبير.. وهناك فرق بين طلبات المواطن ومصالحهمحمود مسلم: قضية الوعي هي الحاكمة الفترة المقبلةحرس الحدود يعبر الجونة بثنائية في ختام مشوار الدوريوائل جمعة: رمضان صبحي "طعن" الأهلي.. لاعب الكرة له عمر افتراضيأول قرار من الرجاء بشأن مباراة الزمالك بعد قرار كافرئيس الوزراء اليوناني يعرض على أردوغان المساعدة بعد وقوع زلزال قوى بتركياأذربيجان تعلن عن تحقيق تقدم عسكري في ناجورنو كاراباخ مع بدء مفاوضات سلام بجنيفالقضاء التونسي يحقق في وجود جماعة "أنصار المهدي" إثر تبنيها لهجوم نيسوصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة بعد غدٍ وسط تطبيق الإجراءات الاحترازيةرئيس حكومة الوفاق الليبية يعلن تراجعه عن عزمه تقديم استقالته30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغب

ببنطال ممزق.. سوار النجار بإطلالة تكشف عن جمالها

-  
سوار النجار

نشرت الفنانة سوار النجار صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت سوار النجار، بإطلالة كاجوال ترتدي تيشيرت باللون الأبيض وبنطلون جينز مقطوعا  يبرز جمالها، ونظارة شمس وانتعلت كوتش أنيقا باللون الأبيض.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سوار النجار في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي كما تركت شعرها الاسود الطويل منسدلا بين كتفيها على طريقته الطبيعية وعلقت قائلة "أنا زي ما أنا".


تستعد النجار حاليًا للبدء في تسجيل ألبومها المقبل مع نخبة من الملحنين والشعراء وغيرهم ولكن الأمر متكتم عليه حاليا نظرا لتعليمات من عدة جهات إنتاجية وفنية وغيرها.


يذكر أن سوار النجار مطربة تونسية درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار، وحققت النجاح بعد أن أصدرت ألبومها الأول بعنوان «ملامة فيك»، ثم قررت التواجد في مصر، وشاركت في عدة أعمال فنية ومنها: «بفعل فاعل، كلام جرائد».


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة