وزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبىيوميات أسبوعتكلفة النمو الاقتصادىأزمة فرنساتقسيم الدوائر الانتخابية

بيان رسمي.. الأهلي ينفي إصدار أي بيانات بشأن الفريق الأول

   -  
محمود الخطيب

كتب- مراسل مصراوي:

نفى النادي الأهلي أصدار أي قرارات أو بيانات تخص الفريق الأول بالنادي وقطاع الكرة.

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة".

وتداولت أنباء عن قرار النادي الأهلي بتوجيه الشكر لفايلر، ومساعده ديفيد سيزا، مع تعيين محمد يوسف مدربا مؤقتا للفريق حتى نهاية الموسم.

وتوج الأهلي ببطولة الدوري، فيما يخوض منافسات في بطولتي دوري الأبطال بعد الوصول لنصف النهائي لمواجهة الوداد المغربي، وبطولة الكأس حيث يستعد لمواجهة الترسانة يوم 30 سبتمبر بدور الـ16 للبطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة