جوتي وطريقته الخاصة في عزف "الروك أند رول"مثير للجدل.. صحيفة مغربية تهاجم جاساما بعد اختياره لإدارة موقعة الزمالك والرجاءفي مباراة تسليم درع الدوري.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجيشحجازي ينتظر ظهوره الأول مع الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة بالدوري السعوديالدوري الإسباني.. موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس والقنوات الناقلةالشارة بـ النجومية أم الأقدمية.. هل يكسر محمد صلاح قاعدة الكابتن بمنتخب مصر؟فخر بلدنا.. شارة أرسنال تحول النني إلى بطل عند المصريين.. شاهدأحمد فتحي يقود الأهلي للمرة الأخيرة أمام طلائع الجيشالسيسي: 25 مليار جنيه تكلفة محطة بحر البقر بحساب الكهرباء وخط المياهضبط 4316 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةاستقبال رسمي لـ مدبولي بمجلس وزراء العراق قبل أعمال "العليا المشتركة"سابقة تاريخية.. إعلان نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية مهدد بالتأخيرحبس "كهربائي" بتهمة اغتصاب ابنته البالغة 12 عاماالفار: أكثر من 9 آلاف وحدة إسكان اجتماعي في سيناء بـ1.4 مليار جنيهرحلة بحرية وراء غياب ياسمين صبري عن حفل ختام "الجونة"محافظ أسيوط: إقبال على المراكز التكنولوجية للتصالح في مخالفات البناءعاجل.. السيسي يفتتح مطار البردويل و6 مشروعات جديدة في سيناءالسيسي يكلف بتشغيل طريق نفق شرم الشيخ: عاوز آخد التمام خلال أسبوعالسياحة التونسية تتوقع تراجع العائدات السياحية فى 2020 بنسبة 66%سعر اليورو اليوم السبت 31-10-2020 أمام الجنيه المصرى

تعادل مثير بين المصري والإنتاج.. والجونة ينتفض بالفوز على أسوان

   -  
فريق المصري

كتب - هادي المدني:

تعادل الإنتاج الحربي مع المصري البورسعيدي بنتيجة 2-2، فيما فاز الجونة على أسوان بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الـ29 من دوري we المصري.

واستمرت لعبة الكراسي الموسيقية في لعب دورها بمراكز الهبوط، والنصف الأسفل من جدول الترتيب.

الجونة وأسوان

فاز الجونة على أسوان بهدف نظيف المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد الجونة (خالد بشارة).

ورفع الجونة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ13 بجدول الترتيب، وفي الجانب الأخر بقى أسوان بـ34 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم عمرو عبدالفتاح في الدقيقة 45+2 لصالح الجونة بعدما استغل خطأ من مسعد عوض الذي تصدى للكرة لكن ذهبت في اتجاه المنافس ليسكن الكرة في الشباك، واعترض لاعبو أسوان على الهدف بداعي وجود خطأ في بناء الهجمة، لكن الحكم أصر على احتساب الهدف.

المصري والإنتاج الحربي

تعادل المصري مع الإنتاج الحربي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

واستطاع المصري أن يرفع رصيده 30 نقطة في المركز الـ14 بالدوري، وفي المقابل أصبح رصيد الإنتاج الحربي 34 نقطة في المركز التاسع.

استطاع المصري أن يتقدم في النتيجة بالدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق مفتاح طقطق، بعدما حصل على الكرة بالعرض وأسكنها في الشباك.

وتعادل الإنتاج الحربي بالدقيقة 38 عن طريق محمد بازوكا بعدما حصل على عرضية من الجانب الأيمن أسكنها في شباك المصري.

وأضاف حسن علي الهدف الثاني لصالح المصري، بالدقيقة 86 من ركلة جزاء رجع فيها الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، وتأكد من صحتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة