مروان محسن يقود هجوم الأهلي فى مباراة العودة أمام الودادزى النهاردة.. أيمن شوقى يسجل أول هدف بقميص الأهلى فى الدورىمنتخب الشباب يواجه بلبيس اليوم استعدادًا لبطولة شمال أفريقيامؤمن زكريا يظهر فى "الجيم" ويؤكد تحسن حالته الصحية.. فيديوالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم"الأطباء" تصدر كارنيهات لأسر شهداء كورونا بهدف تسهيل حصولهم على الخدماتجامعة حلوان تعقد محاضرات أون لاين لطلاب طشقند حول نمو الاقتصاد المصرىتعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 21-10-2020.. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوفرح سعيد: تخصيص فرق إنقاذ في الشوارع لمساعدة الناس فى فصل الشتاءالذروة من الجمعة..الأرصاد تحذر من الطقس: تختلف عن مارسهند النعسانى: الكهرباء اتخذت الإجراءات اللازمة فى مناطق توقع سقوط الأمطارأسهل من الضغط.. تمارين باستخدام وزن الجسم.. فيديوبشرى سارة..صناع الخير تكشف مفاجأة لأهالي الفيوممش زي التنين.. الأرصاد: الدولة مستعدة جيدا للتقلبات الجوية "فيديو"العنانى و50 سفيرًا يشهدون افتتاح أحد مشروعات السياحة الخدمية.. يتصدر نشرة اخبار صباح البلدفاروق الغزالي: هناك بعض المحظورات على مخالفات البناء يصعب فيها حالة التصالحتأجيل انتخابات النظام الفردي بدائرة ديرمواس جنوب المنياقافلة توعوية للرد على شكاوى المواطنين بمنطقة الكيلو 2 بمطروحتل الفرخة.. منطقة أثرية عثر فيها على أقدم مصنع في الدقهلية.. شاهد

التنمية المحلية: تلقينا أكثر من 47 ألف طلب تصالح آخر 24 ساعة

   -  
خالد قاسم المتحدث باسم التنمية المحلية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم التنمية المحلية، إنهم تلقوا حوالي 47539 طلب تصالح في آخر 24 ساعة فقط، كما كان اليوم الذي قبله، تلقوا فيه 45300 طلب تصالح، وهو ما يدل على نضج في المحافظات المصرية، والحرص على ثروتهم وعلى بيوتهم وتقنينها، واستيعاب الزملاء في الوحدات المحلية والمراكز التكنولوجية، لقانون التصالح.

وأضاف "قاسم"، في مداخلة هاتفية على قناة "تين"، أن التيسيرات والتسهيلات التي قُدمت من خلال الحكومة، جنت ثمارها، من أجل منع أي عشوائيات على أرض الدولة المصرية.

وشدد على أن الزملاء في الوحدات المركزية، يعملون من الثامنة صباحا، وحتى العاشرة مساء، مع العمل أيام الإجازات الجمعة والسبت، موجها الشكر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لمد فترة التقدم لطلبات التصالح لشهر أكثر، لإعطاء المواطنين، أريحية أكبر في تقديم الطلبات، لمن لم يقدم حتى الآن. 

وناشد المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح في المرحلة الأولى، قبل 15/7/2020، بضرورة دفع جدية التصالح خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن كان هناك 185 ألف طلب لم يتقدموا بجدية التصالح، تقدم أمس فقط 7 آلاف، منهم أي متبقي 178 ألف، نناشدهم بتقديم جدية التصالح خلال الفترة المقبلة، ليتم فحص الطلبات، ويحصلوا على قرارات التصالح. 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أعلن اليوم الخميس، مد فترة تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء حتى نهاية شهر أكتوبر بدلا من 30 سبتمبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة