الذهب يكسب مع تجدد آمال التحفيز الأمريكى وضعف الدولارصعود بورصة دبى بالمستهل مدفوعة بارتفاع سهم "داماك العقارية"بورصة البحرين تربح 8 نقاط بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود 3 أسهمالأسهم اليابانية تصعد بفضل تفاؤل بشأن تحفيز أمريكىمؤشرات بورصة الكويت خضراء بالمستهل.. وإعادة تداول "العالمية للمدن العقارية"رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتفقد محطات رفع الصرف الصحي للتأكد من جاهزيتهاالأسهم الأوروبية تنخفض بفعل هبوط قطاعى الرعاية الصحية والعقاراتارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية..و"بن داود" يتصدر القائمة الخضراءأسعار العملات اليوم الأربعاء 21-10-2020 أمام الجنيه المصرىالشرقية للدخان تعلن أسعار البيع الجديدة لسجائر "المونديال"محافظ سوهاج يشهد الحفل الفنى لنقابة المهن الموسيقية بسوهاجمحافظ القليوبية: تحصيل مليار جنيه من طلبات التصالح فى مخالفات البناءمحافظ الفيوم يلتقي عددا من متحدي الإعاقة وذوى الاحتياجات الخاصةوكيل تعليم الغربية يتابع عدد من مدارس إداره كفر الزيات ويتفقد الفصول .. صورفيدرر يرفض الاعتزال.. ويحدد موعد عودته للبطولاتمنافس الزمالك..الرجاء المغربي يستغيث بفوزي لقجع لإنقاذ خروجه من دوري أبطال إفريقيا| خاصاجتماع لاتحاد الطائرة المؤقت لتحديد موعد فتح الترشح لانتخاب مجلس جديدشاب ينجو من الموت.. سدد له 3 مجهولون عدة طعنات وسرقوا «توك توك»اليوم.. محاكمة «سيدة المحكمة» في واقعة الاعتداء على ضابط شرطة«الداخلية» تكشف تفاصيل اعتداء «سائق» على والده بالضرب في الشرقية

نقابة صحفيي فلسطين تشكر نظيرتها المصرية لرفضها التطبيع مع الصهاينة

   -  
المسجد الأقصى بالقدس

أرسلت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بالقدس، برئاسة ناصر أبو بكر، خطابا إلى نظيرتها المصرية يتضمن الشكر والإشادة بموقف نقابة الصحفيين المصريين الرافض للتطبيع الإعلامي مع الاحتلال الصهيوني.

وتم توجيه الخطاب إلى ضياء رشوان نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة، ومما نص عليه الآتي:

أتقدم باسمي واسم أعضاء الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلطسينيين لكم ومن خلالكم لكافة الصحفيين المصريين بأحر تحياتنا، مثمنين مواقفكم القومية الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، وكذلك مواقفكم وقرارات نقابتكم وجميعاتها العمومية ومجالس النقابة الحالية والسابقة الشجاعة ضد التطبيع مع دولة الاحتلال الصهيوني وتحريمه وتجريمه، والتي تعبير عن الانتماء القومي الثابت لعموم الشعب المصري السند الأول لفلسطين دوما.

ناصر أبو بكر يدعو لاجتماع اتحاد الصحفيين العرب لوقف التطبيع الإعلامي

ولفت الخطاب الى هرولة بعض الصحفيين العرب للتطبيع مع الكيان الصهيوني واستضافتهم في الإعلام الإسرائيلي، ما يعد مخالفا لقرارات اتحاد الصحفيين العرب في هذا الصدد.

وتابع الخطاب "نأمل قراركم النقابي لممثلي نقابتكم في الاتحاد الموافقة على دعوتنا لعقد اجتماع للأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب لمناقشة هذا التدهور المريب في الهرولة نحو التطبيع واتخاذ ما يلزم لإدانة ومواجهة هذه الظاهرة التي تمس كرامة كل عربي حر والمطالبة بوقف كل أشكال التطبيع".

واختتم مطالبا "ودعوة النقابات لاتخاذ قرارات عاجلة لمحاسبة المطبعين، كلنا ثقة بمواقفكم آملين استمرار التنسيق في مواقفنا المشتركة وعلى كل الصعد العربية والدولية بما يعكس الشراكة والعلاقات الأخوية المتينة والراسخة بين نقابتينا وشعبينا وبما يخدم أمتنا ويعزز ويمتن دور اتحاد الصحفيين العرب الذي نعتقد أن تطويره وتحسين أداءه تقع مسئوليته علينا أولا بالشراكة والحوار مع كافة النقابات والاتحادات والجمعيات الصحفية العربية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة