كورونا يتسبب في شطب 500 ألف وظيفة للشباب بكوريا الجنوبية في سبتمبرننشر إجراءات ومواعيد استلام شقق الدفعة الثانية من سكن مصر (صور)حدث ليلاً| زيادة إصابات كورونا و"الوزراء" يعلن 18 محافظة تتأثر بالتقلبات الجويةبعد تحذيرات الأرصاد الجوية.. هاشتاج #الأمطار_الغزيرة يتصدر تويتر3 أسئلة اطرحيها على مصفف الشعر للحصول على قصة جديدة مناسبة"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تحقق 214 مليون مشاهدةفعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورى

"دخل الحمام".. ضبط شاب اختبأ في بنك بالدقهلية 6 ساعات لسرقته

   -  
حرامي - أرشيفية

لجأ شاب إلى حيلة إجرامية خبيثة، حيث اختبأ داخل أحد البنوك في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، حتى يسرق الأموال الموجودة به ويخرج في الصباح، فاستغل وقت الحركة في الدخول لأحد الحمامات واختبأ به، وما إن خرج الموظفون إلا وتحرك في البنك بحريته للبحث عن الأموال الموجودة به.

بدأ الشاب في الحركة بعد 6 ساعات كاملة بعد تأكده تماما من عدم وجود أي موظف بالداخل، يبحث عن الأموال في الأدراج، ولم يعلم أن الأموال تحفظ في خزائن البنك وأنه مراقب خلال 24 ساعة بكاميرات المراقبة فكشف وجوده أمن البنك فألقي القبض عليه وسلمه إلى الشرطة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من علي عبدالفتاح عبد القادر، حارس أمن بالبنك الأهلي في السنبلاوين، بالعثور على شخص مجهول يختبئ أسفل مكتب أحد الموظفين داخل البنك في الساعة 9 مساء بعد مغادرة جميع العاملين بالبنك مكاتبهم بعدة ساعات.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على "أحمد أ. ا.، 20 عاما، عاطل ومقيم قرية "البلامون" دائرة مركز السنبلاوين وبتفتيشه احتياطيا لم يتم العثور على أي أموال بحوزته.

وبسؤال الشاب في التحقيقات، أكد أنه خطط لسرقة البنك بعد مغادرة الموظفين والرحيل في الصباح وقت زحمة العمل.

وأكد الشاب أنه دخل البنك في الساعة الواحدة والنصف ظهرا في وقت العمل الرسمي واختبأ داخل الحمام حتى رحيل جميع الموظفين وإغلاقه ثم خرج للبحث عن الأموال في أدراج المكاتب والكونترات ولكنه لم يعثر على أي أموال وعندما استشعر قدوم الحارس اختبأ أسفل كونتر أحد الموظفين ولكن الحارس عثر عليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة