مصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات"العناني": الإعلان عن كشف أثري كبير في منطقة سقارة نوفمبر المقبلانطلاق فعاليات اليوم الثاني للبرنامج السياحي هوكس مصر في بني سويفجامعة الزقازيق تحقق الترتيب 251-300 في علوم الحاسب بتصنيف دولي"أردوغان الوجه الآخر".. كتاب يلقي الضوء على وصول الرئيس التركي للسلطةالمركبات الملكية رابع متحف من نوعه على مستوى العالم .. تذكرته بكامرئيس قصور الثقافة يستقبل أطفال مشروع أهل مصر بالإسكندرية .. صورأهالى الواحات البحرية يرحبون بقيم الفحص والمعاينة لطلبات الترخيص بالتعامل على أراضى أملاك الدولةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان مبنى الوحدة البيطرية بكفرالزياتمحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف للمناطق المحرومةتقرير يكشف .. 20 ٪ من عمال البقالة بأمريكا مصابون بـ Covid-19 بدون أعراضعقب إرجاءات 9 سنوات.. افتتاح مطار العاصمة الألمانية اليوم في ظل الجائحةإصابات كورونا في المملكة المتحدة تصل إلى 992 ألفا و874 والوفيات 46 ألفا و319تركتها أمها وسافرت.. القبض على أب اغتصب ابنته البالغة 12 عاما بقناسباق البيت الأبيض.. أبرز المعلومات عن أسرة دونالد ترامبالإفتاء: التواصل مع إعلام وسفراء الغرب لتصحيح المفاهيم الدينيةأستراليا تخصص 500 مليون دولار لتأمين لقاحات "كورونا" لجيرانهاآخرها فضيحة مطار الدوحة.. قطر تواصل انتهاكات حقوق الإنسان

وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال مبادرة الأمراض المزمنة بمنيا القمح

   -  

قام الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور المفاجئ على مستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وأعمال المبادرة الرئاسية لمتابعة وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر للاعتلال الكلوي وعلاج الأمراض غير السارية بمحافظة الشرقية.

تفقد مسعود الأقسام الطبية بالمستشفى، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية من الأطباء والتمريض بأماكن تقديم الخدمة الطبية، ومن توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الاستقبال والطوارئ، وارتداء الفريق الطبي للواقيات الشخصية أثناء التعامل مع المرضى، وحرص وكيل الوزارة علي الاستماع إلى المرضى بالمستشفى، ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتلاحظ وجود مريض بالعيادات الخارجية يحتاج إلى أصناف معينة من الأدوية غير متوفرة بالمستشفى، ووجه وكيل الوزارة مدير المستشفى، بعمل قرار علاج للمريض علي نفقة الدولة، وتوفير العلاج اللازم له علي الفور، كما أكد على مدير المستشفى توفير كل أوجه الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، وخاصة بالأقسام الحرجة.

كما تابع وكيل الوزارة سير العمل للفرق الطبية بالنقاط الثابتة للمبادرة الرئاسية لمتابعة وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر للاعتلال الكلوي بالإدارة الصحية بمنيا القمح، والوحدات الصحية التابعة لها، كما تفقد أعمال الفرق المتحركة للمبادرة بمختلف أنحاء المدينة، وأكد اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء العمل، كما أثني على أداء عمل الفرق، مقدماً لهم الشكر والتقدير علي الجهود المبذولة لصالح المواطنين بمحافظة الشرقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة