دراسة تتوقع ارتفاعا ملحوظا في وفيات كورونا بألمانيا الشهر المقبلمصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا زلزال بحر إيجةالساحرة الشريرة: كيف تحوّلت نجمة هالوين إلى أيقونة نسوية؟موسكو: سنقدم الدعم اللازم لأرمينيا حال انتقال القتال إلى داخل أراضيهاصحيفة إماراتية: النظام التركي أصبح مصدرا للإرهاب والعدوان بالعالمقبل 3 أيام من الاقتراع.. بايدن مع أوباما في ميشيجن وترامب ببنسلفانياهل يمكن أن تتحمل العلاقات الأمريكية الألمانية ولاية ثانية لترامب؟تحضيرًا للانتخابات الأمريكية.. التخلص من تمثال لترامب في صندوق قمامةقتال أوروبا ضد كورونا يدخل مرحلته التالية بإغلاقات جزئيةمصدر قضائي فرنسي: رجل ثالث في الحبس على ذمة التحقيق في هجوم نيسوزير عن تصدير أوروبا سيارات مستعملة لأفريقيا: "ليست ساحة خردة للاتحاد"رغم كورونا.. أرباح فولكس فاجن في ثلاثة أشهر تتجاوز 2.5 مليار يورو"كأنه في الجونة".. رانيا فريد شوقي تعلق على صورة لوالدها من "تصميم متابع"فيديو| عمرو دياب يمازح جمهوره :"معايا الكحول بتاعي"خاص| منتجة "200 متر": إنتاج فيلم فلسطيني أشبه بمعجزة.. و"الجونة السينمائي" تحدى الصعوباتأحمد المرسي لـ"مصراوي": تكريم أسماء مهمة بتاريخ السينما يمنح "الجونة السينمائي" ثقلمصطفى خاطر يرزق بمولوده الأول.. وهذا اسمهمصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات

22 مرشحًا إجمالي المتقدمين لانتخابات النواب بالوادي الجديد

   -  

تلقت محكمة الوادي الجديد الابتدائية واللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بالوادي الجديد، اليوم الخميس، 3 طلبات ترشيح جديدة حتى الساعة الخامسة مساء في ختام اليوم الثامن منذ فتح باب تلقي طلبات الترشح الخميس الماضي.

وقال المستشار حمدي فاروق، رئيس محكمة الوادي الجديد الابتدائية ورئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بالوادي الجديد، اليوم الخميس، إن إجمالي عدد طلبات الترشيح حتى اليوم 22 مرشحًا، بواقع 9 للدائرة الأولى و13 للدائرة الثانية على المقاعد الفردية بالمحافظة، كما أنه سيجري إعلان كشوف أسماء المرشحين ورموزهم ونشره في صحيفتين يوميتين واسعتي الانتشار، مع تلقي الطعون على المرشحين أمام محكمة القضاء الإداري بأسيوط، لمدة 3 أيام من الأحد 27 سبتمبر وحتى الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر 2020.

وأوضح فاروق، أن الفصل في الطعون بمحكمة القضاء الإداري لمدة 3 أيام من 30 سبتمبر حتى 2 أكتوبر المقبل، بينما سيجري إعلان القائمة النهائية للمترشحين يوم 5 أكتوبر 2020م، على أن يكون آخر موعد للتنازل يوم الأربعاء 7 أكتوبر المقبل، ويجري نشر التنازلات في صحيفتين واسعتي الانتشار يوم 8 أكتوبر 2020، وتبدأ فترة الدعاية الانتخابية يوم الاثنين 5 أكتوبر المقبل، وتبدأ عملية التصويت للمرحلة الأولى والتي من بينها محافظة الوادي الجديد، بالنسبة للمصريين في الخارج لمدة 3 أيام من 21 أكتوبر وحتى الجمعة 23 أكتوبر المقبل، بينما تبدأ عملية التصويت في الداخل على مدى يومي 24 و25 أكتوبر 2020.

جدير بالذكر أن المحافظة تضم دائرتين الأولى قسم شرطة الخارجة ومركز باريس، والدائرة الثانية بمركز شرطة الداخلة وبلاط والفرافرة، وكل دائرة مرشح فردي وآخر قائمة ليصبح إجمالي عدد المقاعد الفردي والقائمة بالمحافظة 4 مقاعد بمجلس النواب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة