احذر.. هذه العوامل تزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغيةمدير التعاقدات الأسبق بالأهلي: لم أشجع بيراميدز في نهائي الكونفدراليةهيثم عرابي: أتمنى تأهل الزمالك لنهائي أفريقيا كي يتوج الأهلي على حسابهشوبير يكشف عن موعد نهائي دوري أبطال أفريقياسقوط سيدة من بلكونة شقتها في ٦ أكتوبرصلاح الشرنوبي: ساهمت في إضافة جمهور من جيل الشباب لكبار المطربين والمطرباتيعود تاريخها إلى 100 عام.. مصري يحتفظ مع نجله بالسيارات القديمة.. فيديوديانا كرزون في عيد ميلادها .. عمرها الحقيقي وسبب خسارتها وزنهابريطانيا تستدعي السفير الإيراني على خلفية تجديد محاكمة راتكليفوزيرة الثقافة تشهد عرض "أفراح القبة" بالمسرح العائمالمطربة سمر تتألق بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائيمؤتمر لدعم مرشحى التحالف الوطنى من أجل مصر بمنطقة الغريب بالسويسحملات مكثفة للنظافة والتجميل بمراكز ومدن كفر الشيختعرف على حكام مباريات اليوم في الدوريتأكيداً لـ"الوفد" أيمن المزين مديراً فنياً لبني سويف رسمياًمحمد النني يرتدي شارة القيادة لأول مرة بمباراة أرسنال ودوندالك الإيرلندياليوم..مانشيت يناقش أكاذيب القنوات التحريضية حول المال السياسى بالمجتمع المصرى"التعليم العالى": بدء التجارب السريرية للقاح كورونا المصرى خلال أسابيعمشاجرة فى مطعم برازيلى.. حقيقة فيديو تصدى شاب مصرى لمحاولة اعتداء بالكويتالصحة تكشف 4 طرق للوقاية من السمنة وزيادة الوزن

صور.. خروج ألسنة لهب من ماسورة مياه لبئر جوفى بالمنطقة الجبلية بسوهاج

   -  

دفعت قوات الحماية المدنية بسوهاج بفريق الإطفاء للسيطرة على نيران تخرج من ماسورة مياه تم دقها بالمنطقة الجبلية بغرب جرجا، حيث قام مالك الأرض الجبلية بدق ماسورة وبعد أن تدفق منها الماء حدثت عملية اشتعال وتصاعدت ألسنة اللهب .

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بتلقى القطاع بلاغا عن تصاعد ألسنة اللهب بالمنطقة الجبلية بغرب جرجا وأن ألسنة اللهب تخرج من ماسورة مياه جوفيه تم دقها بقطعة أرض للمنطقة الجبلية.

 

وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان خروج النيران وتجرى الأن أعمال السيطرة عليها بينما تكثف الجهود من قبل المسئولين بالمحافظة لكشف عن مصدر خروج النيران.

 

وعلى جانبا أخر تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات خاصة بانبعاث النيران وقالوا يحتمل أن تكون الماسورة التى تم دقها فى الأرض وصلت إلى أحد حقول البترول أو حقول الغار.

جانب من إخماد ألسنة اللهب (1)
جانب من إخماد ألسنة اللهب (2)
جانب من إخماد ألسنة اللهب (3)
جانب من إخماد ألسنة اللهب (4)
جانب من إخماد ألسنة اللهب (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة