«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفالفيتنام تستعد لإجلاء 1.2 مليون مواطن مع اقتراب عاصفة استوائيةالأمم المتحدة: صادرات السيارات المستعملة من الدول المتقدمة تضاعف تلوث الهواءأسترا‭ ‬زينيكا البريطانية: لقاح أكسفورد يحفز استجابة مناعية لدى الشبان وكبار السنشاهد في سماء اليوم.. نجم "العيوق" يتلألأ بالأحمر والأخضرنيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع "ذي أندوينج"مكرم: القرى والمدن بحاجة لتوعية الأئمة بخطورة الهجرة غير الشرعيةوزير الآثار عن متحف كفر الشيخ: يسلط الضوء على فضل الحضارة المصريةشيرين رضا.. فنانات حضرن ندوة منة شلبي في مهرجان الجونةقطع مياه الشرب عن 15 منطقة في القاهرةحازم إمام: بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي واضح.. وتشاتشيتش ظن أنه عبد الحليم حافظفابينيو: لا نسمح لأي لاعب بالتراخي من أجل التتويج بمزيد من الألقابرؤى في الأدب والفن.. إصدار جديد للهيئة المصرية للكتابالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعيةصدامات بين قوات الأمن والمحتجين بساحة التحرير في العراقمحافظ أسيوط: تحرير 135 محضرا لحرق المخلفات الزراعية بأسيوطتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في تهمة التهرب الضريبيوزير الأوقاف عن الهجرة غير الشرعية: الدول كالمنازل لا تدخل إلا بإذن

نفوق دولفين في طور سيناء.. والبيئة: طبيعي والدفن صحيًا

   -  

عثر سكان قرية الصيادين بطور سيناء علي دولفين  ضخم نافق  علي شاطئ منطقة الجليل، وتم إبلاغ غرفة عمليات المحافظة التي قامت بدورها بإبلاغ وزارة  البيئة ومحميات جنوب سيناء.

وارجع حميد سعد المزيني احد سكان قرية الصيادين بطور سيناء نفوق الدولفين الي الصيد الجائر. وقام مجلس مدينة طور سيناء باشراف إدارة محميات جنوب سيناء وإدارة البيئة بالمحافظة بدفن الدولفين النافق  في حفرة كبيرة   بطريقة صحيحة ووضع الجير  عليه  لسرعة التحلل.
 
من جانبه اكد محمد قطب مدير محميات جنوب سيناء ان النفوق كان طبيعيا ولم تظهر أي اصابات علي جسم الدولفين، مشيرا إلي إنه تم دفنه  بطريقة صحية ووضع الجير عليه لمساعدة في سرعة التحلل حيث يمكن الاستفاده من الهيكل العظمي  في الدراسات او وضعه في المتاحف.


وتشتهر مدينة طور سيناء ومناطق راس رايه والكنيسة بوجود  الدلافين   بها  بكثرة   وتتعرض الدلافين في تلك المنطقة  للنفوق سنويا .

 اقرا ايضا : 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة