بالرصاص والساطور.. عامل يقتل زوجته وطفليه بسوهاج في ظروف غامضةالتضامن تؤهل 1000 من ذوي القدرات الخاصة لسوق العملالدفعة الأخيرة.. القومية للأسمنت تستكمل صرف تعويضات العاملين بعد التصفيةمحللون: البورصة خيار مثالي حاليا لتمويل توسعات شركات الدفع الإلكتروني«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفالفيتنام تستعد لإجلاء 1.2 مليون مواطن مع اقتراب عاصفة استوائيةالأمم المتحدة: صادرات السيارات المستعملة من الدول المتقدمة تضاعف تلوث الهواءأسترا‭ ‬زينيكا البريطانية: لقاح أكسفورد يحفز استجابة مناعية لدى الشبان وكبار السنشاهد في سماء اليوم.. نجم "العيوق" يتلألأ بالأحمر والأخضرنيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع "ذي أندوينج"مكرم: القرى والمدن بحاجة لتوعية الأئمة بخطورة الهجرة غير الشرعيةوزير الآثار عن متحف كفر الشيخ: يسلط الضوء على فضل الحضارة المصريةشيرين رضا.. فنانات حضرن ندوة منة شلبي في مهرجان الجونةقطع مياه الشرب عن 15 منطقة في القاهرةحازم إمام: بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي واضح.. وتشاتشيتش ظن أنه عبد الحليم حافظفابينيو: لا نسمح لأي لاعب بالتراخي من أجل التتويج بمزيد من الألقابرؤى في الأدب والفن.. إصدار جديد للهيئة المصرية للكتابالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعية

حملات تطهير مكبرة بالغربية تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونا.. صور

   -  
حملات تطهير مكبرة بالغربية تحسبا للموجة الثانية

اعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن شن حملات تطهير وتعقيم مكبرة وموسعة بالمؤسسات والشوارع والقرى والميادين والمساجد والأسواق والمواقف وأماكن تجمعات المواطنين ، وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا في موجته الثانية.


وعلي الفور بدأ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحملات التعقيم والتطهير حيث نفذ مركز ومدينة طنطا حملة تطهير وتعقيم بقرى صناديد ومحلة منوف ومحلة مرحوم والرجديه وسبرباي وشوني حيث تم تطهير الوحدة المحلية والسنترال ونقطة الإطفاء ونقطة الإسعاف ومكتب البريد وشوارع القرية.

ويناشد المحافظ جميع المواطنين باستمرار اتباع الإجراءات الاحترازية من ارتداء للكمامات والتباعد حفاظا على سلامتهم.


جاء ذلك لمناقشة آليات تنفيذ ٤٠ قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وندوات توعوية في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي حيث ستقوم مديريات الصحة والتضامن والزراعة والجامعة والطب البيطري بتنفيذ ٨ فعاليات لكل جهة بإجمالي ٤٠ قافلة وندوة في ٤٠ قرية مختلفة على مستوي جميع مراكز المحافظة .

وطالب المحافظ من ممثل الجامعة بتنفيذ قافلة اجتماعية للتوعية بالمشاكل المجتمعية في القرى بجانب تنفيذ القافلة الصحية ، كما طالب مديرية الزراعة بعقد ندوات توعوية عن الأنشطة الزراعية المختلفة التي تهم الفلاح البسيط.

وأشار المحافظ إلى أن احتفالات المحافظة بالعيد القومي هذا العام ستكون على مدار شهر أكتوبر من خلال إقامة عروض فنية وثقافية ورياضية وقوافل صحية واجتماعية وندوات توعوية.

وطالب المحافظ جميع الحاضرين باستمرار إتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا سواء من خلال القائمين على تنفيذ تلك القوافل أو من خلال المواطنين .


يذكر أن محافظة الغربية تحتفل بالعيد القومي في السابع من أكتوبر من كل عام في ذكرى انتصار شعب الغربية على فلول الحملة الفرنسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة