اليوم.. إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة "المولد النبوي"تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم في بعض خطوط السكة الحديدبالذكر والمديح.. أهالي بأسوان يحيون ليلة المولد النبوي الشريفرئيس مياه الفيوم يتابع أعمال إصلاحات خط مياه النزلة بيوسف الصديقإصلاح عطل خط المياه بشارع بهتيم اسكو بشبرا الخيمة.. صورلتشويه المنظر العام.. ضبط عربة كارو تلقي مخلفات في شبرا الخيمة.. صور"الشباب والرياضة بسوهاج" يجتمع مع مسئولي إدارات الربط الإلكتروني والتحول الرقمي بالمحافظةالتوك توك.. سير عكس الاتجاه بقيادة أطفال صغار في شوارع رئيسية... مشكلة خطيرة تواجه المواطنين بالإسكندريةالملك رمسيس الثالث..أعظم ملوك مصر وحارب شعوب البحر والليبيين ومؤامرة وراء قتلهمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الإستراتيجي لمدينة الفرافرةطقوس خاصة.. زحام على شراء حلوى المولد في دمياط.. شاهدتموين سوهاج يحرر 56 قضية تموينيةلتقوية عضلات الكتف.. تمارين منزلية بسيطة من صباح البلد.. فيديوهند النعسانى تهنئ مشاهدي «صدى البلد» بالمولد النبوى الشريف.. فيديوبرد ليلا وشبورة نهارا.. تعرف على درجات الحرارة في المحافظات اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديولميس سلامة: الدين الإسلامى جاء لكى ينشر السلام والرحمة.. فيديوهند النعساني: الرئيس السيسي أكد على رفض الإساءة إلى الأنبياء والرسل.. فيديوشاهد| 5 معلومات تساعد في اختيار الجيم المناسبمد التصالح في مخالفات البناء شهرًا إضافيًا.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالنشرة المرورية للعاصمة.. سيولة بجميع الطرق وانتشار مكثف للخدمات

جلسات عمل تجمع محمد رمضان وناصر عبدالرحمن ومحمد سلامة لمسلسل "موسى"

-  
محمد رمضان

نشر المخرج محمد سلامة، صورة تجمعه بالفنان محمد رمضان، والسيناريست ناصر عبدالرحمن، التي جاءت خلال جلسات عمل للتحضير لمسلسل "موسى"، عبر حسابه الخاص بـ"إنستجرام".

ومن المنتظر أن ينافس محمد رمضان، في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "موسى"، الذي تجمعه حاليا جلسات مع فريق عمل المسلسل، للبدء في التحضيرات النهائية للمسلسل.

وعلق "سلامة" على الصورة: "جلسات عمل مكثفة.. مع النجم محمد رمضان والسيناريست الكبير ناصر عبدالرحمن، إنتاج تامر مرسي سينرجي.. موسى غير أي حد".

يذكر أن الشهر الماضي، كان شوّق المخرج محمد سلامة الجمهور لمسلسل محمد رمضان "موسى"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وكتب "سلامة" عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "إن شاء الله مسلسل موسى يعجبكم.. موسي غير أي حد".

وأعلن المخرج محمد سلامة عبر حسابه على"تويتر"، منذ ايام إمكانية عمل جزء ثان للمسلسل، بعد أن طالبه الجمهور بذلك، ولكن بعد انتهائه من مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، والذي سيتفرع له الفتره المقبلة

وعُرض لـ"سلامة" منذ أيام مسلسل "الحرامي"، والذي ينتمي لنوعية الـ10 حلقات، ولاقى نجاحًا كبيرًا، والعمل عبارة عن "سيت كوم" كوميدي، ومدة كل حلقة 10 دقائق فقط، وتدور أحداثه فى مكان واحد تحدث فيه العديد من المفارقات الكوميدية، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، ورنا رئيس، وعدد من الفنانين الشباب.

وعلى جانب أخر يواصل الفنان محمد رمضان، العمل على أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم "الدبابة"، ويسخر فيها من الفنان أحمد الفيشاوي، ومن المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

 ومن جانبه، أوضح أحمد نافع مؤلف الأغنية، لـ"الوطن"، أن كلمات الأغنية لم تنتهِ بعد، حيث تُجرى جلسات عمل بحضور محمد رمضان، بشأن الاستقرار على النسخة النهائية منها، وتسجيلها على الفور، ومن المُقرر طرحها الأسبوع المقبل.

أغنية "دبابة" من غناء محمد رمضان، وكلمات أحمد نافع وحمودي مزيكا، وألحان إسلام الأبيض، ومن المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة