إيقاف الرحلات واستمرار القداسات بنسبة ٢٥٪.. قرارات جديدة للكنيسة القبطية بسبب "كورونا""الطيران المدني" تفعل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدةبرلماني يطالب بالتنفيذ الفوري لتكليفات السيسي بمبادرة مصر الرقمية"أسبوع لتنقيح مسودة الاتفاق".. مصر تعلن نتائج مفاوضات "سد النهضة" اليومالنقل: ندوة مشتركة حول الرؤية السويدية للحد من حوادث الطرق.. نوفمبر المقبلنقيب الأشراف يهنئ الرئيس والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبويمفتي الجمهورية يدين بشدة التفجير الإرهابي بمدرسة دينية بباكستانمستشفى المنيرة يعقد أولى حلقات الندوات التعليمية لزراعة الأسنانالأزهر يعزي باكستان في ضحايا المدرسة الدينيةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الساعات المقبلةالأكاديمية الوطنية للتدريب تعقد ندوة ثقافية لمتدربى المسئول الحكومى المحترففرنسا تسجل أكثر من 33 ألف إصابة بفيروس كورونا فى 24 ساعةترامب: 7 أيام من الآن وسأفوز بأربعة سنوات أخرى برئاسة الولايات المتحدةوزير التعليم: نقول لمن يطالب بإلغاء العام الدراسى "لن يحدث"مصادر: الحكومة تناقش غدا قرار مد مهلة تصالح مخالفات البناء شهر إضافى أو أكثروزيرة التضامن: 11 ألف حضانة غير مسجلة ولجنة وزارية لبحث مشكلات الحضاناتصلاح احتياطياً.. ليفربول يُعلن تشكيله لـ "ميدتييلاند" في الأبطالتقارير: رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة الناديمباشر تشامبيونز ليج.. مونشنجلادباخ 0-0 ريال مدريد.. مارسيليا 0-0 مانشستر سيتيصدمة في الزمالك قبل مواجهة الرجاء

ترشيح صبا مبارك للمشاركة في بطولة "أحمس" أمام عمرو يوسف

-  
صبا مبارك

رشح المخرج حسين المنباوي، الفنانة الأردنية صبا مبارك، للمشاركة في بطولة مسلسل "أحمس"، بطولة الفنان عمرو يوسف، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

وعلمت "الوطن"، أن صبا أبدت موافقتها المبدئية على العرض، ومن المقرر أن توقع بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لانطلاق تصوير مشاهدها، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويُعد مسلسل "أحمس"، من أقوى الإنتاجات الدرامية في رمضان 2021، حيث أنه انتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة "أروما" لمالكها تامر مرتضي، بخاصة وأن العمل يتضمن العديد من مشاهد المعارك بين أحمس والهكسوس وطردهم من مصر.

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف كان مسلسل "طايع"، الذي عُرض في رمضان 2018، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، محمود حافظ، سلوي محمد علي، مي الغيطي، أحمد داش، أحمد عبدالله محمود وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة