مفتي الجمهورية: لا نأبه لأية حملات مغرضة ولا نلتفت إلا إلى الإنسانيةعبد المحسن سلامة: لولا وجود الصحافة في مصر لاختلف المشهدعبدالمحسن سلامة: وقف إطلاق النار في ليبيا انتصار كبير للسياسة المصريةالمفتي: فهم النص الشرعي يحتاج لدراسة علوم مختلفةهدف عالمي .. أحمد دياب يشيد بأداء الأهلي أمام الوداددا ذوق أحمد.. ياسمين صبري تدرس للحصول على الماجستير من"هارفارد"شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوانأحمد دياب يكشف آخر تطورات الطبيبة المعتدى عليها بالكويتشيرين رضا: محمود رضا السبب في معرفتنا بالفن المصريرسميا.. مصر تستضيف نهائي دوري أبطال إفريقياإطلالة أنيقة لـ هاني رمزي وزوجته فى مهرجان الجونة السينمائيأصبحت شابة.. ابنة أحمد الفيشاوي تحتفل بعيد ميلادها بـ ملابس جريئةغيرة السقا وإثارة رانيا يوسف.. 5 صور أثارت الجدل في الجونة السينمائي3 ملايين مشاهدة في يوم| تامر حسني الـ31 عالميا بـ"فجأة افترقنا"الفستان الأجرأ.. تعرف على صاحبة الصور المثيرة للجدل بـ الجونة السينمائيكبير مشجعي الأهلي يضرب بقوة بعد الصعود لنهائي أبطال أفريقيا«الصحة» تعلن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمرانتهت - الأهلي (3) - (1) الوداد.. النسر يطير للنهائيالأهلي يرقص "إنجوما" على أنقاض الوداد ويدق طبول نهائي إفريقيامحافظ مطروح يتفقد المراحل النهائية لتطوير مستشفى سيدي براني

مدير «الثقافي الروسي» بالإسكندرية يزور رشيد ومتحفها الوطني

-  
متحف رشيد الوطنى

قام مدير المركز الروسي للعلوم والثقافة بالإسكندرية القنصل مراد جاتين اليوم الخميس، بزيارة مدينة رشيد ومتحفها الوطني.

وتفقد جاتين متحف رشيد الوطني، كما تعرف على مشروع الترميم لأحد المواقع التاريخية بالمدينة التي تجرى بالتعاون مع مراكز تتبع جامعة أكسفورد.

ورافق جاتين في جولته، مدير متحف رشيد الوطني الدكتور سعيد رخا، حيث تم مناقشة طرق التعاون بين متحف رشيد الوطني والمركز الروسي للعلوم والثقافة بالإسكندرية ومنها تبادل وفود الخبراء في مجال المتاحف والتاريخ والآثار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة