شاهد لميس الحديدي تغازل ياسمين صبري على الهواء.. والفنانة ترد: "دا ذوق أبوهشيمة"صور.. "الأحمر" يسيطر على إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونةبينهم زيدان وزوجته.. نجوم على السجادة الحمراء لأول مرة بمهرجان الجونة3 نجمات يخطفن الأنظار في افتتاح مهرجان الجونة.. من الأجمل؟ضبط قرابة 36 ألف لتر زيت طعام مدعم بحوزة سائق بالشرقية«مستقبل وطن»: ليس لنا علاقة بمقطع الفيديو لأحد القيادات الشعبية بالبحيرة.. ولم يسبق انضمامه للحزبدبلوماسيون: اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا تتويج لـ«الغردقة».. والخط الأحمر أجبر الأطراف على الحوار«الخارجية» تضيء مبناها بـ«UN75» احتفالا بيوم الأمم المتحدة | صورةاستشارى طرق يكشف أهمية مشروعات القاهرة الكبرى بعد تفقد الرئيس لها اليوموائل جمعة: هدف مروان محسن صحيح وحكم الراية يتحمل الخطأياسر إبراهيم يسجل الهدف الثالث للأهلي أمام الوداد.. فيديو60 دقيقة..الاهلي يضغط على الوداد رغم التقدم بثلاثية نظيفةانقطاع البث التليفزيونى فى مباراة الأهلى والوداد المغربى لمدة 3 دقائق75 دقيقة.. هدوء أهلاوي بعد التقدم بثلاثية والوداد يبحث عن هدفالوداد يسجل الهدف الأول أمام الأهلى (3-1) .. فيديوعمرو الجنايني يحضر مباراة الأهلي و الودادبيراميدز يصل فندق إقامته بالرباط استعدادا لنهائى الكونفدرالية.. فيديو وصورانتهى زمن المعجزات يا وداد.. الأهلي يغازل الأميرة الافريقية بخماسية تاريخيةاهداف مباراة الأهلى والوداد المغربى فى موقعة التأهل للنهائىمفتي الجمهورية: لا نأبه لأية حملات مغرضة ولا نلتفت إلا إلى الإنسانية

انطلاق منتدى الصين والمنطقة الأفرو آسيوية لفنون الأداء في بكين

-  
منتدى الصين والمنطقة الأفروآسيوية لفنون الأداء في بكين

انعقد منتدى الصين والمنطقة الأفرو آسيوية لفنون الأداء، اليوم الخميس، في العاصمة الصينية بكين، وذلك عبر دائرة الفيديو، حيث قام ممثلون عن القطاع في الصين والسعودية والمغرب والأردن ولبنان والإمارات وغيرها، بتبادل آرائهم واقتراحاتهم حول كيفية تعزيز التبادل والتعاون في فنون الأداء، وخاصة وسط تأثيرات الوباء على القطاع وما بعده.
وتستضيف وزارة الثقافة والسياحة الصينية المنتدى الذي تنظمه جمعية فنون الأداء الصينية، ويعد الحدث جزءا مهما في إطار معرض الصين (بكين) لفنون الأداء أيضا.
وقال فنغ لي تاو نائب مدير قسم التبادل والتعاون الدولي بوزارة الثقافة والسياحة الصينية، في كلمة ألقاها في المنتدى، إن وباء كوفيد-19 فرض تأثيرات كبيرة على قطاع فنون الأداء في العالم، مؤكدا أن سوق الثقافة في الصين بدأت تنتعش بانتظام تزامنا مع السيطرة الفعالة على الوباء في الصين حاليا، حيث تعيد المسارح فتح أبوابها أمام الجمهور، كما استأنفت الفرق الفنية أعمالها وتدريباتها، فضلا عن إعادة مهرجان الموسيقى في الهواء الطلق، والعروض الفنية في المناطق السياحية.
وتابع فنغ، أن الوباء جلب فرصة جديدة أيضا لقطاع فنون الأداء، حيث شهدت العروض المتاحة على الإنترنت تنمية كبيرة وسط الوباء، ما يخلق فضاء أوسع لمستقبل قطاع فنون الأداء، ويوفر وسيلة أسهل للتبادل الدولي في القطاع أيضا.
جدير بالذكر، أن جمعية فنون الأداء الصينية ستنظم نشاطات متابعة للمنتدى تستمر لشهر واحد اعتباراً من بداية أكتوبر المقبل، حيث ستعرض المشاريع الصينية الرائعة لفنون الأداء عبر الإنترنت على مواقع فيديو رئيسية صينية وأجنبية، من أجل ترويج المشاريع الرائعة لدائرة فنون الأداء في العالم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة