حبس المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الأول بمنطقة روض الفرجإعدام 4 أطنان لحوم فاسدة داخل مصنع بعين شمسالتصريح بدفن أحد الأشخاص عثر على جثته بجوار مسجد في حلوانالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بفرض حظر التجول في بعض مناطق شمال سيناءنشاط الرئيس السيسي وانتخابات مجلس النواب أبرز عناوين الصحفوزير النقل يبحث التعاون مع سفيري الدنمارك والنرويج في مجال النقل البحريوزير التعليم يرد على شائعة وجود خطأ في كتاب الدين الإسلامي لخامسة ابتدائيمطار القاهرة: سفر ووصول 16 ألف راكب على متن 150 رحلة اليوم"الضبطية القضائية" تشُن حملة على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بمدينة 15 مايووزير التنمية المحلية يبحث مع مسؤولي برنامج الأغذية العالمي ملفات التعاون المشتركمدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية فى جنوب السودانبالأسماء.. سحب 5 مضادات حيوية من السوق لعدم صلاحيتها"أمناء مدينة بدر": توفير وسائل النقل مجانا للأيتام وذوي الهمم وكِبار السنعلاج 422 من رؤوس الماشية والدواب و1670 طائرا فى قافلة بالدقهليةضبط كميات من الأدوية المهربة ومجهولة المصدر بالدقهلية| شاهدمؤشرات أولية.. ننشر أسماء مرشحي جولة الإعادة في انتخابات النواب بـ طما وطهطا وجهينةمحافظ القليوبية يستعرض مع رئيس هيئة التخطيط العمرانى مشروع التنمية العمرانية للمحافظةمؤشرات أولية.. ننشر أسماء مرشحي جولة الإعادة بالدائرة الأولى في سوهاجمؤشرات أولية.. ننشر أسماء مرشحي جولة الإعادة بالدائرة الثانية في سوهاجمحافظ أسيوط: تشكيل لجان لمواجهة حرق المخلفات الزراعية وتحرير 135 محضرا

أحمد عبد القادر حمدي: رفضت عرضين كرواتي وسلوفاكي من أجل الأهلي عشقي الأول والأخير

   -  
أحمد حمدي عبد القادر - الأهلي
أبدى أحمد عبد القادر "حمدي" سعادته البالغة بعد عودته للأهلي قادما من سبارتا براغ التشيكي.

وصرّح اللاعب للموقع الرسمي لناديه الجديد: "سعيد للغاية للعودة إلى صفوف الأهلي بعد أن تربيت في صفوف ناشئه وقضيت سنوات رائعة بين جدرانه وتمنيت العودة إلى النادي مرة أخرى".

وواصل: "أسرتي بالكامل تعشق الأهلي، لذا كان طبيعيا أن أعود إليه مجددا بعد رحلة احترافي في التشيك، كنت أتابع الأهلي خلال احترافي، الأهلي له شهرة عالمية في أوروبا باعتباره بطل إفريقيا وأكثر فريق حاصل على دوري الأبطال".

وتابع: "طموحي مع الفريق الأول ليس له حدود، أريد تحقيق البطولات والنجاحات، وهذا يتوقف على اجتهادي وتركيزي مع الفريق وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وهذا ما سأفعله الفترة المقبلة لأثبت جدارتي بالمشاركة مع الفريق الأول وسط هذه الكوكبة من النجوم الكبيرة".

وأضاف: "أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي، ولذا لم أتردد في قبول العرض، المفاوضات بدأت منذ 3 أسابيع عن طريق وكيل أعمالي وبدأت المفاوضات رسميا مع نادي سبارتا، ولم تستغرق طويلا، تم التوقيع في فترة قصيرة لأني لا يمكن أن أتأخر عن طلب الأهلي".

وأكمل: "أجيد اللعب في عدة مراكز، أبرزها الجناحات الأيسر والأيمن، وأنا تحت أمر الجهاز الفني في أي مركز يوظفني فيه".

وواصل: "لعبت موسمين ونصف في سبارتا، حصلت في الأول على لقب أفضل لاعب وواصلت التألق في الثاني".

وكشف: "تلقيت عرضين من هايدوك سبيلت الكرواتي، وإيه إس ترينسن السلوفاكي، ومعهما عرض الأهلي، ورغم أن عرض الأهلي كان الثالث فإنني فضلته دون تفكير ولم أنظر لعرضي كرواتيا وسلوفاكيا، وقررت التوقيع للأهلي، لأنه عشقي الأول والأخير".

وأوضح: "كنت حريصا على متابعة الدوري المصري في التشيك وتواصلت باستمرار مع بعض لاعبي الفريق الأول في الأهلي، تربطني علاقة قوية بجيل 99 الذي لعبت معه كثيرا قبل احترافي الأوروبي".

وأضاف: "تجربتي في قطاع ناشئين الأهلي كانت جيدة للغاية، قضيت سنوات لا أنساها وتحديدا من موسم 2011 حتى 2017، وحصلت على لقب أحسن لاعب والهداف في خمسة مواسم وبعدها رحلت إلى الدوري التشيكي بعدما فضلته على عرض آخر كان قد وصلني من بازل السويسري".

وأتم: "أتمنى تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بعد حسم لقب الدوري، الفريق يمتلك كل مقومات النجاح وحصد اللقب الإفريقي رغم الصعوبات التي يعاني منها بسبب الإصابات والغيابات".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة