كورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندنمسبار"أوسايرس-ريكس" يجمع عينات من كويكب بينومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانونأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنمحافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالحصور.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في الإسكندريةمحافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطةالشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقيالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصرشكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة إنتر وريال مدريدبعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوموالدة منفذ هجوم نيس: تعجبت من سفره لفرنسا.. لا يعرف أحدا هناكبناء منظومة تقاضي موحدة.. 4 معلومات عن مبادرة "العدالة الرقمية"محافظ القليوبية يناقش استعدادات انتخابات مجلس النوابالجيزة تصدر قرارا بقيم الفحص والمعاينة لترخيص أراضي أملاك الدولةبالفيديو.. الشرطة الفرنسية تفرق احتجاجات ضد "إغلاق كورونا"متحمليش هم حاجة.. "شعراوي" يوجه بدفع رسوم التصالح لسيدة عجوز

رسميا – أتليتكو يعير أرياس إلى ليفركوزن

   -  
سانتياجو أرياس
أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني عن استعارة سانتياجو أرياس لاعب أتليتكو مدريد لمدة موسم.

وأوضح ليفركوزن في بيانه أن العقد يحتوي على بند يسمح له بشراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.

وصرّح أرياس بعد انضمامه إلى ليفركوزن: "باير ليفركوزن أحد أفضل أندية الدوري الألماني ولديه سمعة مميزة في إسبانيا".

وأضاف: "رأيت كيف يلعب ليفركوزن الكرة عندما واجهته مع أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، ولهذا أتطلع إلى اللعب في الدوري الألماني وإلى مقابلة زملائي الجدد".

أرياس (28 عاما) ظهير أيمن كولومبي لعب سابقا في سبورتنج لشبونة البرتغالي، وبي إس في أيندهوفن الهولندي ومنه انتقال إلى أتليتكو مدريد عام 2018 مقابل 11 مليون يورو.

وخاض أرياس 51 مباراة بقميص أتليتكو مدريد على مدار موسمين، وسجل معه هدفا وحيدا وصنع 3 أهداف.

ويمتلك أرياس 53 مباراة دولية بقميص بلاده كولومبيا، وشارك في كأس العالم نسختي 2014 و2018، وكوبا أمريكا 2015 و2016 و2019.

ويعد أرياس هو الصفقة الثالثة لـ ليفركوزن هذا الصيف، بعد باتريك شيك، ولينارت جريل.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة