حنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقةقبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيب

أحمد مجدي: جوائز الأيميز أول حدث كبير بعد أزمة كورونا.. فيديو

   -  
جوائز الأيميز

أكد الإعلامي أحمد مجدي أن توزيع جوائز الايميز لكل الأعمال التليفزيونية هو واحد من أهم الجوائز التى حدثت بالعالم ويعد أول حدث كبير بعد أزمة جائحة كورونا كورونا.

وأضاف مجدي خلال تقديمه برنامج آخر الأسبوع عبر فضائية صدى البلد أن المصري رامي يوسف فاز بجائزة "الأيميز" خلال العام الماضي.

وتابع مقدم برنامج أخر الأسبوع  أن أسرة مسلسل "شيتس كريك"  الكندي قد سيطر على جوائز ايمي، مؤكدا أن مصر كانت حاضرة للحفلة لأن رامي يوسف كان مرشحا للجائزة وتنافس مع أسماء كبيرة مثل مايكل دوجلاس.

وأشار مجدي إلى أن المعرض قد أقيمت فعالياته دون سجادة حمراء أو متفرجين بشكل مباشر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال مقدم برنامج آخر الأسبوع إن جيمي كيميل قدم العرض وتضمن ردود فعل مباشرة من المرشحين من منازلهم ومواقع أخرى في شتى أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة