أكثر 5 مدن تستمتع فيها بالسير على الأقدام .. مدينة صينية فى المقدمةحنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقة

ملك البحرين: نتعاون مع الدول والمنظمات من أجل التصدي لـ كورونا.. فيديو

   -  
ملك البحرين

قال حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، ملك البحرين، إن مملكة البحرين تؤيد الأمم المتحدة في قرارها الخاص بالعمل الجماعي الفعال من أجل مواجهة كافة التحديات والأخطار.


وأضاف "ملك البحرين" خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن تحدي فيروس كورونا المستجد أثبت أن المجتمع الدولي في حاجة ضرورية لوضع الخلافات جانبا، والعمل على تقوية التكاتف الإنساني.


وشدد "حمد بن عيسى"، على ضرورة العمل للوقوف أمام التحديات الصحية التي تواجه العالم.


كما أشاد ملك البحرين بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في كافة مناطق الصراع على مستوى العالم، وذلك من أجل مواجهة جائحة كورونا.وأكد على أن دعوة الأمين العام للأمم المتحدة نالت موافقة الجميع، وبناء على هذا حرصت مملكة البحرين على مد يد التعاون والتنسيق مع دول العالم والمنظمات الخاصة لمواجهة هذا الظرف.


وأردف: قمنا بتشكيل فريق عمل وطني برئاسة ولي العهد البحريني من أجل وضع وتنفيذ خطة طوارئ كاملة، وذلك من أجل المحافظة على صحة المواطنين والمقيمين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة