حدث ليلا.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تشميع خزينة الزمالك.. والقبض على فتيات يعلقن صورا مسيئة للنبي في فرنسابالتعاون مع مايكروسوفت.. التعليم: إيميل مدرسي لجميع المعلمين والطلبةأكثر 5 مدن تستمتع فيها بالسير على الأقدام .. مدينة صينية فى المقدمةحنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزل

مندوب مصر بالأمم المتحدة : الجمعية العامة ظهرت بشكل استثنائي هذا العام.. فيديو

   -  
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة

أكد السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة، أن انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة هو حدث استثنائي هذا العام. مؤكدا أنه جاء في الذكرى الـ 75 لإنشائها و هذا العام ظهرت الجمعية بشكل مختلف حيث كان الحضور قاصرا على فرد من كل دولة والاجراءات الاحترازية مطبقة بشكل كامل.


وأضاف إدريس خلال مداخلة عبر تطبيق زووم لبرنامج آخر الأسبوع عبر فضائية صدى البلد أنه  كان هناك استعدادات كبيرة وتطلعات ومناسبات عالية المستوى ولكن كورونا فرضت واقعا جديدا وترتيبات جديدة لم يكن متصورا أن تحدث.


وتابع مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة أن الجمعية العامة للأمم المتحدة  هذا العام سيطر عليها محوران اساسيان اولهما جائحة كورونا والتي ضربت كل دول العام والامر الاخر تناول الذكرى الـ 75 لانشاء هذه المنظمة الدولية وكانت الفكرة الاساسية لحديث كل القادة.


وأشار إدريس الى أن  هناك تطلعات للتعامل مع العالم الى بعد انتهاء الجائحة لأن تداعياتها مستمرة على المستوى الصحي والاقتصادي والاجتماعي على مستوى العالم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة