ولهان لـ راشد الماجد تحصد 30.4 مليون مشاهدةفي ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. تزوجت 3 مرات وخدعت والدها بسبب بوسةالليلة.. باسم مغنية يكشف كواليس مشاركته في مسلسل إلا أنافي عيد ميلاد سمية الخشاب.. تعرف على حقيقة زواجها سرًا من مغربينبيل الحلفاوي يهنئ محمد يوسف على توليه تدريب فريق البنك الأهليحدث ليلا.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تشميع خزينة الزمالك.. والقبض على فتيات يعلقن صورا مسيئة للنبي في فرنسابالتعاون مع مايكروسوفت.. التعليم: إيميل مدرسي لجميع المعلمين والطلبةأكثر 5 مدن تستمتع فيها بالسير على الأقدام .. مدينة صينية فى المقدمةحنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيها

مندوب مصر بالأمم المتحدة: خطاب السيسي تناول جميع القضايا الإقليمية والدولية.. فيديو

   -  
مندوب مصر بالأمم المتحدة

قال السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة أن القادة والرؤساء تحدثوا في كلمتهم في الأمم المتحدة، عن أهم اولويات بلادهم سواء على المستوى الدولى والاقليمي، مؤكدا أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي تناول جميع المحاور والقضايا الاقليمية والدولية والتحديات التى تواجهها مصر.

وأضاف ادريس خلال مداخلة عبر تطبيق زووم لبرنامج أخر الإسبوع عبر فضائية صدى البلد أن سدد النهضة قضية هامة لمصر وكان من الطبيعى ان يتم طرح الرؤية المصرية، مشيرا إلى اننا نتعامل مع مصالحنا الوطنية فنحن لا نجور على مصالح أحد ولا نقبل أن يجور أحد على مصالحنا.

وتابع مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة، أنه تم الحديث عن حل أساسي للقضية الليبية، مشيرا إلى أنه على الرغم من تشابك الموقف إلا أن الموقف المصري يبحث عن السلام من أجل الشعب الليبي.

ولفت إدريس إلى أن قضية الاصلاح للامم المتحدة قضية مستمرة وتم طرحها من سنوات وعقود عديدة وهى مستمرة ومتجددة وتواجه بكل مرحلة مستجدات وتحديات جديدة.

واختتم مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة  أن الاصلاح المنشود هدفه ان تكون المؤسسات الدولية قادرة على مواجهة التحديات وأن تقوم بدورها الكامل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة