نصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبلممرضة وسيارة إسعاف.. ناخبو أوسيم يواجهون كورونا بالكمامات والإرشادات الصحية"فسيفساء الإسكندرية".. ملتقى علمي حول تطور الفن في مدينة الثغرفرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السودانيوليد صلاح الدين : سأشجع الزمالك ضد الرجاء المغربي في أفريقيافرج عامر يوضح حقيقة طلب سموحة استعارة صالح جمعةأحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالك

بكري: طلبات التصالح أظهرت أخطاء الوحدات المحلية.. فيديو

   -  
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري ان الجميع يدرك أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان يريد ان يضع حدا لمخالفات حدثت منذ سنوات طويلة، مؤكدا أن القانون جاء لتحقيق مصالحات لم توجدها قوانين سابقة.


وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار على فضائية صدى البلد: "أكدنا مرارا اننا مع الشعب والمواطنين واذا حدثت اخطاء من ممارسات حكومية يجب أن نؤكد عليها.

وتابع مقدم برنامج حقائق وأسرار أن القضية المهمة في الأيدي المرتعشة، مؤكدا أنه تم تنفيذ القانون بشكل خاطئ وظهرت اخطاء بعد ان أكد عدد من المواطنين تقدموا بطلبات التصالح أن الوحدات المحلية لا تقوم بدورها في ذلك.

وأشار بكري إلى أن الايدى الفاسدة تحاول ان تقنن الخطأ، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد ضرورة تطبيق القانون بشكل سليم وجيد وأن يكون هناك آلية لتنفيذه.

وأردف مقدم برنامج حقائق وأسرار: اننا دولة قانون من 7000 سنة.. والأهم تطبيقه على الجميع.. منطبقهوش على الغلابة وتسيب الفاسدين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة