دينا الشربيني وعمرو دياب يغيبان عن مهرجان الجونةهاني شاكر يتذكر لحظة وفاة والده: كانت كسرة كبيرة نفسياأبطال خارج المستشفيات.. "سيد" يُعالج مرضى كورونا في منازلهم مجانانصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبلممرضة وسيارة إسعاف.. ناخبو أوسيم يواجهون كورونا بالكمامات والإرشادات الصحية"فسيفساء الإسكندرية".. ملتقى علمي حول تطور الفن في مدينة الثغرفرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السوداني

هشام إسماعيل: السوشيال ميديا تقدم شهرة واضمحلال سريع

   -  
هشام إسماعيل

قال الفنان هشام إسماعيل، إن بدايته لعالم الاحتراف جاءت من خلال ورشة المخرج خالد جلال، معقبا: "قبلها بعشر سنين كان الكفاح التقليدي في الجامعة، وكنت شغال في بنك 8 سنوات ومن خلال وظيفتي، كان عندي موهبة جنبها وهي التمثيل، وكنت ماشي في سكة مسرح الهواة بنسبة كبيرة، وكنت بعمل مسرحية أو مسرحيتين كل سنة".

وتابع هشام إسماعيل، خلال لقائه ببرنامج "إحنا الستات" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس: "ثم انضميت لورشة المخرج خالد جلال، وقررت اضحي بالعمل في البنك من أجل حب الفن، ودخلت الورشة من منطلق أنه لو عندي موهبة حقيقية ومكمل فيه كان لازم اضحي بكرير البنك".

وأضاف: أن السوشيال ميديا تقدم شهرة سريعة ونفس الوقت بتعمل اضمحلال سريع، إنما الممثل الحقيقي اللي هيعيش هو اللي بيعمل أفلام ومسلسلات ومسرحيات ونماذج فنية يفتخر بها بعد عمر طويل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة