رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع اللهبعد 2 مليون إصابة في أسبوع واحد.. الصحة العالمية تكشف بعد قليل عن زيادة مصابي كوروناعاجل.. الصحة تكشف تفاصيل إصابة 49 طالبا بـ"كورونا"مى سليم تنتظر عرض "خيط حرير "وتجسد دور زوجة نيكولا معوض .. صورةقدام كاميرتها تدلع براحتها.. شادية ساعدت المصورين وعماد حمدى تشاءم منهمطقطقة الكتف أو الفك وصفير الأنف وطنين الأذن.. ماذا تعنى أصوات جسمك؟نظام تطهير جديد يمكنه القضاء على كورونا فى بضع دقائقلقطة اليوم.. محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة"نشرة المرور الصباحية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةارتفاع طفيف بدرجات الحرارة اليوم وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 31درجة5 ماكينات لفحص وصيانة القضبان قبل سير القطارات تصل من النمسا قريبا"اكتشفت زواجه من سيدتين غيرى" أرملة تطالب بميراثها وأولادها بعد وفاة زوجهاتحقيقات مقتل طالب المرج تكشف منع المتهمين سائق توك توك من إنقاذ الضحيةبرشلونة يقدم درسا مفيدا لبيرلو مدرب يوفنتوسوزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح اليوم مركزا طبيا بالإسماعيليةحسن ضوه يدعو لمسيرة تجوب أنحاء دائرة مينا القمح يعقبها مؤتمر لسماع مطالب الأهالىوفاة كاهنين بكورونا.. والبابا لـ"الأقباط": "علشان خاطر المسيح انتبهوا"الدولار يستقر و"المصري لتنمية الصادرات "الأعلى سعرا لشراء اليورو"مواد البناء": توقعات بانخفاض مبيعات الحديد والأسمنت مع قدوم الشتاء

محافظ سوهاج يتفقد موقع منزل قرية «ونينة» المنهار ويوجه بمساعدة المضارين (صور)

-  
محافظ سوهاج يتفقد موقع حادث منزل قرية "ونينة" المنهار ويوجه بمساعدة المضارين

تفقد اليوم اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، موقع حادث المنزل المنهار بقرية «ونينة» بدائرة مركز سوهاج، والذى أسفر عن مصرع 6 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين.

وقال المحافظ – في تصريحات له خلال تفقده موقع الحادث بحضور اللواء عصام الليثى، السكرتير العام للمحافظة، ومسئولى الجهاز التنفيذى، وقيادات الشرطة- أنه وجه بتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمضارين، وسرعة استخراج تصاريح الدفن للمتوفين ضحايا الانهيار، والإشراف على المعاينة المبدئية للإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، لتحديد سبب انهيار المنزل، واتخاذ الإجراءات الإحترازية بالنسبة للمنازل المجاورة للمنزل المنهار، وإخلائها من السكان لحين التأكد من سلامتها وعدم تعرضها للخطر، مع توفير أماكن بديلة ومجهزة للأسر التي سيتم إخلائها.

وأضاف المحافظ، بأنه وجه كذلك وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الدكتور هانى جميعة، بالإشراف والمتابعة على عمل الأطقم الطبية، وسيارات الإسعاف المشاركة في عمليات إنقاذ المصابين، ونقل الجثث إلى المستشفى، والتوجيه بإجراء الإسعافات العاجلة وتوفير الرعاية اللازمة للسيدات المصابات في الحادث، لافتا إلى أنه كلف محمد عبدالسلام، وكيل وزارة التضامن بالمحافظة، بتشكيل لجنة والإنتقال إلى موقع الحادث، وحصر المتوفين والمصابين، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدات اللازمة للمتضررين من الحادث، وصرف التعويضات اللازمة للمتوفين والمصابين وفقا للإجراءات الحكومية المتبعة في مثل هذة الحوادث.

وكانت مديرية أمن سوهاج وغرفة العمليات بالمحافظة قد تلقتا إخطارا بانهيار منزل على قاطنيه بقرية «ونينة» بدائرة مركز سوهاج ملك عامل يدعى محمد حداد (65 عاما) يقطنه بصحبة 3 من أولاده وزوجاتهم وقد نتج عن الحادث مصرع كل من: كامليا محمود فؤاد (33 عاما – ربة منزل) ووردة علام محمد (30 عاما – ربة منزل) ومصرع 4 أطفال (3 أولاد وبنت) وتم انتشال جثثهم من أسفل الأنقاض ونقلهم إلى مشرحة مستشفي سوهاج العام وأصيبت في الحادث أسماء خيري (31 عاما – ربة منزل) وميرفت أحمد محمد (33 عاما – ربة منزل) وجرى إنتشالهما أحياء من أسفل الأنقاض ونقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى ويكثف رجال الإنقاذ البري من جهودهم للبحث عن زوجة مالك المنزل وتدعى عواطف محمد عبدالعال (65 عاما- ربة منزل) أسفل الأنقاض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة