س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع اللهبعد 2 مليون إصابة في أسبوع واحد.. الصحة العالمية تكشف بعد قليل عن زيادة مصابي كوروناعاجل.. الصحة تكشف تفاصيل إصابة 49 طالبا بـ"كورونا"مى سليم تنتظر عرض "خيط حرير "وتجسد دور زوجة نيكولا معوض .. صورةقدام كاميرتها تدلع براحتها.. شادية ساعدت المصورين وعماد حمدى تشاءم منهمطقطقة الكتف أو الفك وصفير الأنف وطنين الأذن.. ماذا تعنى أصوات جسمك؟نظام تطهير جديد يمكنه القضاء على كورونا فى بضع دقائقلقطة اليوم.. محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة"نشرة المرور الصباحية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةارتفاع طفيف بدرجات الحرارة اليوم وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 31درجة5 ماكينات لفحص وصيانة القضبان قبل سير القطارات تصل من النمسا قريبا"اكتشفت زواجه من سيدتين غيرى" أرملة تطالب بميراثها وأولادها بعد وفاة زوجهاتحقيقات مقتل طالب المرج تكشف منع المتهمين سائق توك توك من إنقاذ الضحيةبرشلونة يقدم درسا مفيدا لبيرلو مدرب يوفنتوسوزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح اليوم مركزا طبيا بالإسماعيليةحسن ضوه يدعو لمسيرة تجوب أنحاء دائرة مينا القمح يعقبها مؤتمر لسماع مطالب الأهالىوفاة كاهنين بكورونا.. والبابا لـ"الأقباط": "علشان خاطر المسيح انتبهوا"الدولار يستقر و"المصري لتنمية الصادرات "الأعلى سعرا لشراء اليورو

القبض على عاطل اختبأ 9 ساعات داخل بنك بالدقهلية لسرقته

-  
سرقة - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الدقهلية، اليوم، من القبض على عاطل اختبأ داخل البنك الأهلى لمدة 9 ساعات أملا في سرقة أمواله والخروج في الصباح.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين من على عبدالفتاح عبدالقادر حارس أمن بالبنك الأهلى بالعثور على شخص مجهول يختبأ أسفل الكونتر الخاص بأحد الموظفين داخل البنك في التاسعة نساءا بعد اغلاقه بعدة ساعات .

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على «ٱحمد أسامه الجيوشى»، 20 سنة، عاطل ومقيم قرية البلامون دائرة مركز السنبلارين وتفتيشة لم يتم العثور على أي اموال بحوزته .

وبسؤاله أكد انه خطط لسرقة البنك بعد مغادرة الموظفين والرحيل في الصباح وقت زحمة العمل.

وأشار إلى أنه دخل البنك في الساعة الواحدة والنصف ظهرا في وقت العمل الرسمى واختبأ داخل الحمام حتى رحيل جميع الموظفين واغلاقه ثم خرج للبحث عن الأموال في اظراج المكاتب والكونترات ولكنه لم يعثر على أي اموال وعندما استشعر قدوم الحارس اختبأ أسفل كونتر أحد الموظفين ولكن الحارس عثر عليه .
تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة