حضور فني كبير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي | صورالفنانات تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي | صورآمال مثلوثي تفتتح حفل ختام الجونة بأغنية «لو كنت»لماذا يسبب السكر التهاب الأمعاء؟أمينة خليل: مهرجان الجونة زي ابننا.. وكان عندي كورونا من شهرالمقرر الأممي بفلسطين يدعو لمساءلة إسرائيل على انتهاكاتها الجسيمةعاجل.. 30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغبسميح ساويرس عن إصابته بكورونا: أنا من أوائل الناس اللي أخدت ريمدسفيرمهرجان الجونة يكرم وزارة الصحة.. وساويرس: شركاء لنامحافظ البحر الأحمر يستلم جائزة الجونة التقديرية: مستنينكم السنة الجايةالمبعوثة الأممية لليبيا: تنفيذ وقف إطلاق النار مسؤولية الأمم المتحدةلمستخدمي العداد الكودي.. طرق تقليل شريحة الكهرباء وتوفير الرصيد"هاملت في عزبة الصفيح" أول فيلم يفوز بجائزة خالد بشارةعبير صبري وزوجها في ختام الجونة بفستان طويل وبدلة سوداءإطلالة جريئة لجميلة عوض على ريد كاربيت ختام الجونةكالعادة.. رانيا يوسف بإطلالة جريئة جديدة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة بسيطة وناعمة.. أصالة تتألق في ختام مهرجان الجونةحرس الحدود يهزم الجونة في ختام الدوري الممتازبيراميدز يستبعد الأساسيين من مباراة المقاولون في ختام الدوريتفاصيل الحصول على خدمة منح المشروعات من بنك ناصر الاجتماعي

ارتفاع ضحايا حادث انهيار منزل في قرية ونينة بسوهاج إلى 7 أشخاص

-  
محافظ سوهاج يتفقد موقع حادث منزل قرية "ونينة" المنهار ويوجه بمساعدة المضارين

ارتفع ضحايا حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق على قاطنية بقرية «ونينة» بدائرة مركز سوهاج إلى 7 أشخاص، بعد العثور على جثة زوجة مالك المنزل وتدعى عواطف محمد عبدالعال «65 سنة – ربة منزل»، وهى آخر الضحايا الموجودين أسفل الأنقاض.

وانتشلت فرق الإنقاذ وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، جثث 6 متوفين (سيدتين و4 أطفال) في الحادث، كما جرى إنقاذ سيدتين وإنتشالهما أحياء من أسفل الأنقاض، ونقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى لإسعافهما.

وأنتقل إلى مكان البلاغ اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، واللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، واللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام المصرى، مدير إدارة الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ، وتبين من المعاينة والفحص، أن المنزل المنهار مكون من 3 طوابق (طابقين مسقوفين وطابق آخر غير مسقوف)، مبنى بالطوب الأحمر والأسمنت على حوائط حاملة بدون أعمدة خرسانية، وأن المنزل ملك محمد حداد «65 سنة – عامل»، وأسفر الحادث عن مصرع كل من: كامليا محمود فؤاد «33 سنة – ربة منزل»، ووردة علام محمد «30 سنة – ربة منزل» ومصرع 4 أطفال «3 أولاد وبنت»، وتم انتشال جثثهم من أسفل الأنقاض، ونقلهم إلى مشرحة مستشفي سوهاج العام، وأصيبت في الحادث أسماء خيري «31 سنة – ربة منزل»، وميرفت أحمد محمد «33 سنة – ربة منزل»، وجرى إنتشالهما أحياء من أسفل الأنقاض، ونقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتمكن رجال الإنقاذ البري مساء اليوم من إنتشال جثة زوجة مالك المنزل، عواطف محمد عبدالعال «65 سنة- ربة منزل» من أسفل الأنقاض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة