يصل خطورته للوفاة.. "الصحة" تطلق حملة ضد الالتهاب السحائي بالمدارسبينهم 41 من ذوي القدرات .. القوى العاملة: تعيين 3384 شاباً بالإسكندريةالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونانقيب المهندسين: إجراء اختبار قدرات لراغبي الالتحاق بكليات الهندسة"فيلادلفيا" تجدد فرض حظر التجوال عقب الاحتجاجات على مقتل رجل أسودوزيرة التضامن: إغلاق الحضانة لمدة أسبوع حال ظهور إصابة بكورونامحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومةس و ج.. كم تبلغ مساحة متحف كفر الشيخ وماذا يضم؟حرب السخرية تشتعل.. رانيا يوسف تحصل على نصيب الأسد وأروى جودة تقلد ياسمين صبري (فيديو)جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية فى 7 تخصصات بتصنيف التايمز الإنجليزى.. صورالقوى العاملة تعلن تعيين 3384 شابا بالإسكندرية بينهم 41 من ذوى القدراتمكتب التمثيل العمالى بالسعودية يحصل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصريةالقوى العاملة تفتش على 37784 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة كوروناالريمدسيفير لعلاج كورونا.. ماذا بعد موافقة FDA عليه هل فعال أم لم يثبت بعد؟عاجل.. الذهب ينخفض جنيهين في بداية تعاملات اليومبعد أنباء خسارته.. وفاة مرشح لمجلس النواب في مطروحالمدارس تبدأ تطعيم التلاميذ ضد الالتهاب السحائي الأسبوع الحاليبسبب خلافات الجيرة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بأسيوطالكنائس الأرثوذكسية تلجأ للحجز المسبق للقداسات لمواجهة كورونا

اجتماع بين قيادات الخطوط الجوية والصيانة لمصر للطيران للتعاون المستقبلي

   -  

اجتمع وفد من شركة مصر للطيران للخطوط الجوية برئاسة الطيار عمرو أبو العينين، مع المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، في إطار السعي المستمر لرفع مستوى التعاون بين الشركات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران. 


وضم الوفد مجموعة من قيادات شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار رئيس قطاع العمليات الجوية والطيارين كبراء الطرازات ومدير ادارة تشغيل الضيافة الجوية.

والتقى الوفد المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وقيادات شركة مصر للطيران للصيانة وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون القائم والمستقبلي بين الشركتين بهدف التنسيق في مختلف ملفات التعاون وتحقيق المزيد من التناغم في الأداء بين الشركات التابعة. 

وأشاد الطيار عمرو أبو العينين بالعلاقات الطيبة التي تجمع الشركتين والتعاون القائم بهدف تحقيق تشغيل مثالي لطائرات مصر للطيران وأكد أن العلاقة بين المهندسين والفنيين والطيارين وأطقم الضيافة هي التي تعكس المنتج النهائي المقدم للراكب والذي تعمل جميع الأطراف على أن يخرج في أبهى صورة.

وأكد المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس الإدارة أن الاجتماع جاء في أجواء ودية أسرية وأعرب عن ثقته في مزيد من التعاون بين الشركتين اللتين تمثلا قاطرة التقدم للشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة ووعد بتذليل أية عقبات تواجه التعاون مستقبلًا واستمرار التواصل بين قيادات الشركتين بهدف تطوير الأداء.

من جهة أخرى أثنى الطيارون على التعاون المشترك والجهد المبذول من جانب العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والمتابعة اليومية من المهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس الإدارة  لانتظام التشغيل وتعليماته المستديمة للتغلب على كافة المعوقات. 

واختتم الاجتماع بالاتفاق على استمرار اللقاءات الثنائية إضافة إلى تنظيم جولة ميدانية بمواقع شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للاطلاع على مسار عمليات الصيانة وتوفير قطع الغيار للحفاظ على انتظام تشغيل الرحلات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة