"التعليم": الـ"أون لاين" أحد سيناريوهات التصدي لـ"كورونا".. وإلغاء الدراسة مستحيلفيلم "ستاشر" يحصد جائزة أفضل فيلم عربي قصير بمهرجان الجونةفيلم 200 متر يحصد جائزة "فيبريسي" من مهرجان الجونة السينمائيدفاعا عن ابنته شقيقته.. مصرع ملاكم طعنا على يد شاب في الإسكندريةالفيلم الفلسطيني 200 متر يفوز بجائزة "سينما من أجل الإنسانية" بالجونةارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 12 قتيلا و419 مصابامسؤول لجنة الطفل للنيابة: صاحبة الـ73 فيديو إباحي لا تصلح أن تكون أماحضور فني كبير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي | صورالفنانات تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي | صورآمال مثلوثي تفتتح حفل ختام الجونة بأغنية «لو كنت»لماذا يسبب السكر التهاب الأمعاء؟أمينة خليل: مهرجان الجونة زي ابننا.. وكان عندي كورونا من شهرالمقرر الأممي بفلسطين يدعو لمساءلة إسرائيل على انتهاكاتها الجسيمةعاجل.. 30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغبسميح ساويرس عن إصابته بكورونا: أنا من أوائل الناس اللي أخدت ريمدسفيرمهرجان الجونة يكرم وزارة الصحة.. وساويرس: شركاء لنامحافظ البحر الأحمر يستلم جائزة الجونة التقديرية: مستنينكم السنة الجايةالمبعوثة الأممية لليبيا: تنفيذ وقف إطلاق النار مسؤولية الأمم المتحدةلمستخدمي العداد الكودي.. طرق تقليل شريحة الكهرباء وتوفير الرصيد"هاملت في عزبة الصفيح" أول فيلم يفوز بجائزة خالد بشارة

البابا تواضروس يستقبل القنصل المصرى لدى ملبورن في المقر البابوي

   -  
قداسة البابا تواضروس الثاني

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالمقر البابوي بالقاهرة، اليوم الخميس، السفير ياسر هيثم القنصل المصري العام بملبورن بأستراليا. 

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية – في تصريح له اليوم – إن زيارة القنصل المصري لقداسة البابا تواضروس الثاني تأتى بهدف التعارف بعد توليه منصبه الجديد، ممثلًا لمصر بملبورن.

اقرأ أيضا ..

كان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قد أكد في وقت سابق اليوم أن نهر النيل هدية من الله مثل الهواء والشمس لكافة البشر، لذلك أصلي وأثق أن المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان سوف تمضي قدمًا نحو الحل الملائم للجميع.

وأشاد قداسة البابا تواضروس الثاني - خلال استقباله للسفير الإثيوبي الجديد بالقاهرة ماركوس تيكلي بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية - بقوة العلاقة بين مصر وإثيوبيا وكذلك بين الكنيستين المصرية والإثيوبية.

وأشار قداسة البابا تواضروس الثاني إلى زيارته الطيبة لإثيوبيا وعلاقة المحبة التي تربطه بغبطة البطريرك أبونا متياس بطريرك الكنيسة الإثيوبية الأرثوذكسية.

ونوه البابا تواضروس الثانى إلى أهمية الدور الذي يقوم به سفير الدولة لتقوية العلاقات بين البلدين خلال فترة خدمته في مصر، وكذلك في تقارب الشعبين المصري والإثيوبي. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة