مباشر في إنجلترا - ليفربول (2)-(1) وست هام.. خروج صلاحالكتيبة الكرواتية تبطل مفعول جيرفينيو.. إنتر يتجنب هزيمة مؤكدة أمام بارماصور| سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للدوري الممتاز بمران 90 دقيقة30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيشريال مدريد يشيد ببنزيما وهازاردكهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريامؤمن زكريا في مدرجات ملعب السلام لمشاهدة لقاء الأهلي وطلائع الجيشفي ليلة التتويج.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول.. فيديوليفربول ضد ويست هام.. VAR يحرم جوتا من تسجيل الثاني لـ الريدزجوتا يمنح ليفربول الهدف الثاني في شباك ويست هام من تمريرة شاكيري60 دقيقة.. الأهلي يستمر في الاستحواذ.. وطلائع الجيش يحاول التهديفلقطات من حضور مؤمن زكريا في مباراة الأهلي والطلائع قبل تسليم درع الدوري.. فيديوعزة مصطفى: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "مستقبل مصر"بالجرارات والتريلات والخيول.. 3 مرشحين يتسابقون على مقعد كفر سعدإخلاء منزل مأهول بالسكان عقب انهيار شرفة أحد الطوابق بكفر الشيخكورونا يقترب من أردوغان.. المتحدث باسم رئيس تركيا يعلن إصابته بالفيروسحي الدقي يغرم مسؤولي برنامج "محصلش حاجة" 30 ألف جنيه لإشغال الطريق"قشطة بالزبادي" لـ الليثي ولوردينا تتصدر تريند يوتيوب مصرالأشراف: الرسول اتصف بـ"الصدق والأمانة" قبل الإسلام وبعدهمرشح يستخدم "تمساح محنط" للتعريف برمزه الانتخابي في قليوب

السكة الحديد: إيقاف سائق قطار ومساعده وإحالتهما للتحقيق لتجاوز السرعة

   -  

نفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر ما تردد عن خروج قطار عن القضبان بمحطة شبين بالقليوبية، وقالت هيئة السكة الحديد في بيان لها إن الواقعة تتمثل في تجاوز سائق جرار مفرد لسيمافور المخزن بمحطة شبين القناطر، ما أدى إلى تراكي الجرار على التصادم الخرساني بمخزن المحطة وسقوط البوجي الأمامي للجرار بعيدًا عن الخطوط الطوالي دون التسبب في أي إصابات.

ووجه المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بتحرك فرق الإنقاذ لمحل الواقعة مجهزين بالآلات لإعادة تركيب الجرار على السكة، مؤكدة وقف السائق ومساعده عن العمل احتياطيا لحين انتهاء التحقيقات وتحويلهم للكشف الطبي وكشف المخدرات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة