أمراض يمكن اكتشافها من العين.. اعرفها جيداكيف يؤثر القلق على صحة الجسم؟أحمد فهمي يصف جده بـ«الشقي»: «تزوج 17 مرة.. والناس بتلوم عليا أنا» (فيديو)انطلاق الدورة 29 لـ«الموسيقى العربية»تامر حسني يطرح «بألف سلامة» رابع أغاني ألبومه «خليك فولاذي» (فيديو)بشرى عن إطلالة رانيا يوسف: «هي دائما حديث الناس»الممثلة السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها التمثيل نهائيًاأول تعليق من حمو بيكا بعد حكم حبسه عامين وتغريمه 200 ألف جنيهأرقام بيرنلي × تشيلسي: تألق أفريقي في عودة البلوز لطريق الانتصاراتنجل طارق حامد في مران الزمالكشبح الإفلاس يهدد برشلونةبيراميدز والمقاولون يتعادلان «2-2» في جولة الختام بالدورينهاية الشوط الأول: الأهلي (3)-(0) طلائع الجيش.. ختام الدوري الممتازهاني سعيد: بيراميدز سيعلن عن المدرب الجديد خلال أيامأفضل من قدم جيمس بوند.. نبيل الحلفاوى ونجيب ساويرس ينعيان شون كونرىتامر حسني يطرح أغنية بألف سلامة.. فيديومالمو للسينما العربية يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الحادية عشرةحضرت برفقة أبنائها.. نيفين جامع ترفض مغادرة حفل عمر خيرت حتي سماع آخر مقطوعة"العاملين بالنظافة" تنفذ أول معدة لمواجهة الأمطار والسيولصديق عزيز.. الرئيس العراقى: السيسى زعامة كبيرة لها ثقلها فى المنطقة

هشام إسماعيل: ضحيت بوظيفتي من أجل التمثيل

   -  
هشام إسماعيل

قال الفنان هشام إسماعيل، إن ورشة الفنان خالد جلال، هي بدايته لعالم الاحتراف في مجال التمثيل، وقبلها كان يؤدي أدوارا على مسرح الجامعة، وعمل في مجال البنوك 8 سنوات، وقرر التضحية بالوظيفة من أجل التمثيل، عندما كان عمره 29 عاما.

وأضاف "إسماعيل" في لقاء في برنامج "إحنا الستات" على فضائية "TEN"، أن المصريين جميعا لديهم مواهب مختلفة عن مجال عملهم، فهناك أشخاص يحبون التمثيل وكتابة الشعر والرسم، لكن من يكمل في هذه المجالات الفنية، هو صاحب الإصرار والموهبة.

وطالب إسماعيل الجميع، بالانتظار من أجل تحقيق النجاح، مشيرا إلى أنه لن ينجح أحد من فراغ، داعيا الأشخاص إلى عدم الاقتصار على نجاحات السوشيال ميديا، لأنها سريعة وبعدها يختفي الشخص.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة