«جيرالدو» يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك طلائع الجيشبعد مرور 25 دقيقة.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثنائية نظيفةدرع الدوري يزين استاد السلام قبل تتويج الأهلي«كهربا» يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك طلائع الجيشمؤمن زكريا يشارك احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. والخطيب يستقبله | فيديو وصورالأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش في الشوط الأولالرجاء المغربي يعلن شفاء حالتين من فيروس كورونا«جوتا» يتقدم لليفربول بالهدف الثاني في شباك وست هام«صلاح» يسجل في فوز ليفربول الصعب على وست هام.. ويتصدر الدوري70 دقيقة.. الأهلي يحافظ على الثلاثية في شباك الطلائع"الرى" تعلن استمرار عملية حماية قلعة قايتباى من التغيرات المناخيةراعى الكنيسة الأسقفية فى احتفالية المولد النبوى: حرية التعبير لا تعنى الأذىمصر تعرب عن تعازيها في ضحايا حادث غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغاليةمرصد الإفتاء يدين الهجوم على كاهن "ليون" ويؤكد الإرهاب يسعى لإشعال الحروبنجاح أول عملية استئصال لأورام العظام تحت مظلة التأمين الصحى الشامل ببورسعيدوزير التعليم العالى: 3 صروح تعليمية ضخمة فى شرم الشيخبرلمانية: مصر لها صوت مؤثر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. فيديوزراعة المنوفية تفتتح أسبوعها الثقافي بمعرض طلابي وندوة توعوية للوقاية من كوروناالسيطرة على انفجار خزان للصرف الصحى فى أشمون بالمنوفية.. صورنائب محافط الإسكندرية فى جولة مفاجئة للمركز التكنولوجي بحي الجمرك.. صور

حملات تطهير مكبرة بالغربية تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونا

   -  
حملات تطهير مكبرة بالغربية تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونا

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن شن حملات تطهير وتعقيم مكبرة وموسعة بكافة المؤسسات والشوارع والقرى والميادين والمساجد والأسواق والمواقف وأماكن تجمعات المواطنين ، وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا في موجته الثانية.

وعلى الفور بدء رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحملات التعقيم والتطهير حيث نفذ مركز ومدينة طنطا حملة تطهير وتعقيم بقرى صناديد ومحله منوف ومحله مرحوم والرجديه وسبرباي وشوني حيث تم تطهير الوحدة المحلية والسنترال ونقطة الإطفاء ونقطة الإسعاف ومكتب البريد وشوارع القرية.

ويناشد المحافظ جميع المواطنين باستمرار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء للكمامات والتباعد حفاظا على سلامتهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة