مباشر ختام الدوري - الجيش (0)-(3) الأهلي.. جووول كهربا والثالثهاني سعيد: الإعلان عن اسم مدرب بيراميدز الجديد خلال أياممحافظ بني سويف يشهد احتفالية "التعليم" بانتصارات اكتوبرحمو بيكا يستأنف على حكم حبسه في قضية سب وقذف هاني شاكروزير الزراعة بالغربية: دعم مشروعات "الصوب" بقروض ميسرة بفائدة 5%مدبولي من العراق: نسعى لتفعيل مفهوم برنامج "النفط مقابل إعادة الإعمار"غدا.. بدء تسجيل قراءات الغاز إلكترونيا حتى 15 نوفمبرالفريق محمد فريد يلتقي وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السودانيةكريم قاسم عن أول ظهور له بالجونة بعد تعافيه من كورونا: خلقنا لكسر النمطيةإيطاليا تسجل ارتفاعًا قياسيًا في إصابات كورونا اليوميةالمملكة المتحدة تصبح تاسع بلد يتخطى حاجز المليون إصابة بكوروناماكرون: الحضارة الإسلامية حققت لفرنسا الكثير.. ولسنا ضد الإسلامأكثر من 400 صحفي كيني فقدوا وظائفهم خلال فترة كوروناالسلطات الروسية تعتقل رجلاً هاجم قوات الأمن أمام مبنى قيادة شرطة موسكوبرهم صالح: الرئيس السيسي صديق عزيز على الشعب العراقيإصابات كورونا حول العالم تصل إلى 45.7 ملايين والوفيات 1.19 مليونرئيس مجلس النواب العراقي يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصربعد افتتاح الرئيس للمتاحف.. «تسويق السياحة الثقافية»: إضافة للمقاصد المصريةبدء أعمال ازدواج طريق سيوة مطروح«ائتلاف أولياء الأمور»: نشر أسماء الطلاب المتأخرين في سداد المصروفات «غير أخلاقي»

فيديو.. 3 علامات تكشف بها كذب مذيعي الإخوان "من بينها الندالة"

   -  
المخرج تامر الخشاب

فضح المخرج  تامر الخشاب، أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي العاملين في قنواتهم، محذرًا المواطنين من متابعتهم، بسبب بذاءة المحتوى، وكذب المعلومات التي ينشروها.

الخشاب، وفي عرضه للأساليب التي يعتمدها عناصر التنظيم في التضليل الإعلامي، قال: "كثيرا ما نستمع إلى إعلامي معين أو صحفي يدعي أنه جهبز، نشعر بأنه إنسان مثالي، وكلامه مصدق، فقط لأنه يردد شعارات إنسانية جميلة، ويشعرك معها أنه إنسانا طيبا وملاكا يحب الخير لك، وهو ما يجعلك تثق فيه ثقة عمياء، ويجعلك تصدق كل كلامه دون أن تراجع ما يقوله".

الخشاب أضاف، "كل يوم تدخل الإعلامي ده بيتك وتتفرج عليه انت وعيالك، رغم إنه ساعات بيبقى إنسان غير موثوق فيه وغير مؤتمن إنك تدخله جوه بيتك وتتفرج عليه كل يوم أنت وولادك"، متابعا "لكن كيف نتعرف ما إذا كان هذا الإعلامي أمينًا وموثوق فيه أم لا؟! الأمر سهل للغاية، وهي نفس الطريقة التي نتبعها لمعرفة خبايا كل الناس".

المخرج، في برنامجه أوضح، "أديك مثال، تخيل لو حد جه يتقدم لأختك أو ابنتك، لابس ومتشيك بس باين على وشه علامات السهر والتشرد، وانت بتتكلم معه عشان تعرف أخلاقه لقيته بيستخدم ألفاظ  بذيئة، ولو سألنا عن تاريخه عشان تعرف أكتر تلاقي كل مواقفه خسة وكذب وندالة".

الخشاب، استكمل "طبعا بعد ما شفت العلامات دي أخدت انطباع سيئ عن الشخص ده، وأي كلمة هيقولها لك بعد كده هتفكر مرة ومرتين قبل ما تصدقه حتى لو لابس بدلة ومتشيك وبيقول كلام بيعجبك وبيحسسك إن قلبه عليك، بس انت خلاص شفت كم علامة وتأكدت بيهم إن كل دي شوية مظاهر خداعة عشان تكمل عملية النصب والاحتيال".

كان المخرج تامر الخشاب، ظهر خلال المؤتمر الثامن للشباب بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مستعرضا عددا من الفيديوهات والصور التي تكشف كيفية التلاعب بالصور والفيديوهات، وذلك في كلمته بفعاليات الجلسة الثانية للمؤتمر الوطني للشباب، خلال فعاليات الجلسة الثانية تحت عنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع".

وفاجأ الخشاب جميع الحضور، بإظهار فلاشة قال إنها ترصد أخطاءً في مشروعات الدولة القومية، ليتبين في نهاية المطاف أنها عبارة عن فيديوهات وصور مفبركة، حيث عرض التقنيات الخاصة بتركيب وتزوير هذه الفيديوهات التي تنفذها جماعة الإخوان الإرهابية للتقليل من إنجازات الدولة على الأصعدة كافة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة