«الصناعات الغذائية»: توريد الأغذية للمنشآت السياحية عن طريق الشركات المعتمدة بـ«القائمة البيضاء»156 مليون دولار قرضا من «النقد الدولي» للكاميرون لمساندتها في مواجهة تداعيات «كورونا»شباب الأعمال: تنفيذ 55% من استهداف الدولة لتطوير الطرق بتكلفة 175 مليار جنيهبالصور.. مراسم توقيع عقد أحمد حجازي مع اتحاد جدة"خدعة صاحب الكيف".. الزوجة تفاجأت بزواجه من أخرى وإنجابه طفلينيذبح طفلا أمام أعين والده بسبب خلافات مالية بأكتوبرعلماء يتوصلون لعرَض جديد لفيروس كورونامحتويات متحف كفر الشيخ.. 1200 قطعة أثرية.. وتجسيد حي لأسطورة "إيزيس وأوزوريس"تفاصيل العرض المتحفي الجديد لمتحف المركبات الملكية ببولاق بعد تطويرهوزير السياحة والآثار: مليار جنيه تكلفة إنشاء وتطوير متاحف شرم الشيخ والمركبات الملكية وكفر الشيخوزير السياحة: افتتاح أول متحف يحكي تاريخ عواصم مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية العاموزير السياحة والآثار: افتتاح متحف شرم الشيخ حلم تحقق منذ البدء فيهالرئيس السيسي يشهد افتتاح 3 متاحف جديدةمساعد رئيس «الوفد»: قطاع التعليم يشهد نقلة نوعية في عهد الرئيس السيسيالرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «طريق الأمل»هالوين 2020 شكل تانى.. 6 حاجات بتخوفنا أكثر من الأشباح "أولهم العطس والكحة"أحمد عامر لاعب أسوان يقترب من الجونة فى الميركاتو الصيفىمقترح فى الأهلي لإعارة فريق 99 بالكامل لأحد أندية الدرجة الثانيةإنبى يحدد 18 ديسمبر المقبل موعداً لعمومية النادى وانتخاب رئيس جديدمؤتمر صحفى لإعلان مراسم قرعة دورى مراكز الشباب الاثنين المقبل

"الإنتربول" يخطر نيابة التعاون الدولى بتسلم 3 متهمين في قضية "الفيرمونت"

-  
المتهمون
كتب - علاء عمران:

أرسلت الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" خطابا إلى نيابة التعاون الدولي بشأن تسلم 3 متهمين في القضية المتداولة إعلاميا بـ"فتاة الفيرمونت".

ووصلت مأمورية الإنتربول مطار القاهرة الدولي وبرفقتهم المتهمين الثلاثة: "أحمد. ح. ط." و"عمرو. ح. م." وشقيقه "خالد"، وتم احتجازهم فى أحد المقار الأمنية لحين العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

جاء ذلك فى أعقاب قرار النائب العام، بضبط وإحضار المتهمين في القضية. وتشير التحقيقات بأن اتفاقية تبادل المتهمين مع لبنان سهلت القبض على المتورطين في القضية.

وتوجهت مأمورية مكونة من 4 ضباط من إدارة الإنتربول التابعة لقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية إلى لبنان، واستلمت المتهمين الذين جرى ترحيلهم على طائرة "مصر للطيران" القادمة من بيروت.

البداية تعود إلى تلقي النيابة العامة بلاغ من فتاة تعرضت للاعتداء الجنسي داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، بتاريخ 4 أغسطس الماضي. وأمرت النيابة بوضع المتهمين على قوائم المنع من السفر، وبعدها تلقت النيابة محضرًا من قطاع الأمن العام يفيد بهروب المتهمين خارج مصر أيام 27 و 28 و29 يوليو الماضي، فأمر النائب العام يوم 26 أغسطس، باتخاذ إجراءات الملاحقة الدولية بحقهم.

كانت النيابة العامة أمرت بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيقات.

وأمرت بعرض المتهمين على الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي؛ لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم. وأرسلت النيابة هواتف ضُبطت بحوزتهم إلى الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لتفريغ ما تحويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها، وكذا تفريغ المحادثات المجراة عبر تطبيقات التواصل المحملة عليها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة