بصورة مرعبة.. كارول سماحة تحتفل بالهالويين"كأنه في الجونة".. رانيا فريد شوقي تعلق على صورة لوالدها من "تصميم متابع"محمد رمضان يحتفل بتخطى أغنيته "يا حبيبى" مع ميتر جيمس حاجز 40 مليون مشاهدةترند الجونة السينمائي.. بطانة وفستان بـ سرة لـ رانيا يوسف.. وأخرى بـ الكاش مايوهافتتاح السيسي ثلاثة متاحف كبرى بجنوب سيناء والدلتا والقاهرة يؤكد استعادة مصر مكانتها السياحيةالسيسي: عدم استقرار الدولة بعد 2011 تسبب في فقد وتهريب في قطاع الآثارمدبولي يصل العراق للمشاركة في أعمال اللجنة المشتركة بين البلدينتوقيع مذكرات تفاهم.. تفاصيل زيارة الوفد المصري برئاسة مدبولي إلى العراق13 اتفاقية بين القاهرة وبغداد.. العراق تكشف عن مجالات تعاون جديدة مع مصرقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التسهيلات التقليدية بين مصر وبنك أبو ظبيوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الإدارة البيطرية بكفر الزياتلبحث التعاون العسكري والأمني.. رئيس الأركان يغادر إلى السودان«الصناعات الغذائية»: توريد الأغذية للمنشآت السياحية عن طريق الشركات المعتمدة بـ«القائمة البيضاء»156 مليون دولار قرضا من «النقد الدولي» للكاميرون لمساندتها في مواجهة تداعيات «كورونا»شباب الأعمال: تنفيذ 55% من استهداف الدولة لتطوير الطرق بتكلفة 175 مليار جنيهبالصور.. مراسم توقيع عقد أحمد حجازي مع اتحاد جدة"خدعة صاحب الكيف".. الزوجة تفاجأت بزواجه من أخرى وإنجابه طفلينيذبح طفلا أمام أعين والده بسبب خلافات مالية بأكتوبرعلماء يتوصلون لعرَض جديد لفيروس كورونامحتويات متحف كفر الشيخ.. 1200 قطعة أثرية.. وتجسيد حي لأسطورة "إيزيس وأوزوريس"

بعد ضبط 3.. كم متهمًا هاربًا بقضية اغتصاب "فتاة فيرمونت" حتى الآن؟

-  
الإنتربول المصري

كتب- محمود السعيد:

أعاد الإنتربول المصري، اليوم الخميس، 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم بقضية اغتصاب "فتاة فيرمونت" بعد القبض عليهم في لبنان أغسطس الماضي.

وبعد القبض على المتهمين الثلاثة وهم نجل لاعب كرة سابق وشقيقين سيتم عرضهم لاحقًا على النيابة العامة، وبذلك ارتفع عدد المضبوطين في القضية (المتهمين في واقعة الاغتصاب) إلى 5، فيما بقيّ 4 متهمين هاربين (أحدهم في الولايات المتحدة الأمريكية).

وكانت النيابة أكدت اتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة فيرمونت، والذين ثبت مغادرتهم للخارج عبر ميناء القاهرة الجوي؛ اثنان منهم غادرا يوم 27 يوليو الماضي ثم أربعة يوم 29 يوليو ثم الأخير قبل إصدار أمر وضعهم على قوائم الترقب والوصول يوم 4 أغسطس الماضي بسبب الترويج لبياناتهم وصورهم بمواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تتلقى النيابة العامة بلاغَ المجني عليها.

وحتى الآن تضم قضية الاعتداء جنسيًا على فتاة فيرمونت 9 متهمين: اثنين (محبوسان) وثلاثة (قيد التحقيق) و4 (هاربين)، فيما صدر أمر بحبس 3 متهمين آخرين في شقٍ ثان من القضية متعلق بممارسة الشذوذ والجنس الجماعي وتعاطي المواد المخدرة وأخلي سبيل 3 آخرين في تلك الواقعة.

بدأت القضية أواخر يوليو الماضي، حينما تصدر وسم "جريمة فيرمونت" موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تداول مئات من المغردين رواية نقلتها حساب "شرطة الاعتداءات" Assault Police على إنستجرام لفتاة قالت إنه تم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، وأنهم قاموا بتصوير أنفسهم خلال الاعتداء عليها بالإضافة لحفرهم حروف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

وأعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على دراية ويتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.

وأضاف الفندق في بيان تم نشره عبر حسابه على "تويتر" أنه "تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا"، مؤكدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة