مش كلها قطط وكلاب.. حكاية أول مربي عناكب في البحيرة.. فيديوأخبار التوك شو.. لأول مرة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. ورامي رضوان يوجه رسالة مهمة للخطيب على الهواءدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 31-10-2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم السبتأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 31-10-2020محمد جاد : نقدم كل الدعم والحب لمرضى سرطان الثدي .. فيديوتعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوملميس سلامة: تطور ملفي التعليم والصحة دليل على أن مصر على الطريق الصحيح.. فيديولتقوية العضلات.. تمارين رياضية باستخدام الكراسي القصيرة.. فيديوتفاصيل زواج درة على هاني سعد فى الجونةناس عندها طموح.. أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحياجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربيةقصة هدف.. حسام عاشور صاحب أسرع "جول" فى تاريخ الأهلىارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى

البابارتزي يرصد هالي بالدوين خلال توجهها لحضور اجتماع عمل فى لوس أنجلوس

-  

يبدو أن النجمة و السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين زوجه النجم الكندى الشهير جاستين بيبر لديها جدول أعمال مزدحم خلال هذه الفترة ، فقد التقطت عدسات مصورى " البابارتزى " عدة صور لهايلى البالغة من العمر ( 23 عاما ) وهى فى طريقها لحضور اجتماع عمل فى لوس أنجلوس بكاليفورنيا .

ظهرت بالدوين خلال توجهها لتستقل سيارتها الفارهة ، حيث كانت بإطلالة كلاسيكية أنيقة حيث قررت أن تكون ملابسها كاملة باللون الأسود ، حيث ارتدت هايلي " جاكت " oversized مع شورت قصير، واختارت بالدوين حذائها من مجموعة تصميمات دار " Prada " ووصل سعره الى 1130 جنيه إسترلينى .

هايلي بالدوين (2)

و لكى تزيد من جمالها اعتمدت هايلى على تصفيفة شعر بسيطة إضافة الى وضع القليل من الماكياج الذى أبرز جمالها وجاذبيتها ، و استكمالا لأناقتها اختارت هايلي أن ترتدي اكسسوارات فضية بسيطة .

ولم تنسى هايلى بالدوين أن ترتدى قناع لكى تتجنب الإصابة بفيروس كورونا " covid-19 " الذى هدد العالم خلال الفترة الماضية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة