"كأنه في الجونة".. رانيا فريد شوقي تعلق على صورة لوالدها من "تصميم متابع"فيديو| عمرو دياب يمازح جمهوره :"معايا الكحول بتاعي"خاص| منتجة "200 متر": إنتاج فيلم فلسطيني أشبه بمعجزة.. و"الجونة السينمائي" تحدى الصعوباتأحمد المرسي لـ"مصراوي": تكريم أسماء مهمة بتاريخ السينما يمنح "الجونة السينمائي" ثقلمصطفى خاطر يرزق بمولوده الأول.. وهذا اسمهمصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات"العناني": الإعلان عن كشف أثري كبير في منطقة سقارة نوفمبر المقبلانطلاق فعاليات اليوم الثاني للبرنامج السياحي هوكس مصر في بني سويفجامعة الزقازيق تحقق الترتيب 251-300 في علوم الحاسب بتصنيف دولي"أردوغان الوجه الآخر".. كتاب يلقي الضوء على وصول الرئيس التركي للسلطةالمركبات الملكية رابع متحف من نوعه على مستوى العالم .. تذكرته بكامرئيس قصور الثقافة يستقبل أطفال مشروع أهل مصر بالإسكندرية .. صورأهالى الواحات البحرية يرحبون بقيم الفحص والمعاينة لطلبات الترخيص بالتعامل على أراضى أملاك الدولةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان مبنى الوحدة البيطرية بكفرالزياتمحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف للمناطق المحرومةتقرير يكشف .. 20 ٪ من عمال البقالة بأمريكا مصابون بـ Covid-19 بدون أعراضعقب إرجاءات 9 سنوات.. افتتاح مطار العاصمة الألمانية اليوم في ظل الجائحةإصابات كورونا في المملكة المتحدة تصل إلى 992 ألفا و874 والوفيات 46 ألفا و319

لطيفة تتحدى الطفولة.. والجمهور: ما أتغيرتيش كتير

-  

شاركت الفنانة لطيفة فى تحدى الطفولة عبر حسابها على تويتر، وهو التحدى الذى انتشر خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين بوضع صورة لهم فى مرحلة الطفولة مع صورة لهم فى الوقت الحالى، وتغزل متابعى الفنانة لطيفة فى جمالها، حيث أشاروا أن ملامحها لم تختلف كثيرا.

وشاركت لطيفة، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها من وراء كواليس تصوير كليبها الجديد، عبر حسابها الشخصي بموقع الصورإنستجرام، وهي ترتدي فستانًا باللون الأسود وتظهر أمام إحدى المرايات وهي في كامل أناقتها بعد خضوعها للمكياج في تصوير الكليبوكتبت لطيفة تعليقًا على صورتها التي حصدت عدد تعليقات وإعجابات كثيرة: "خلين يخليني من هالعيشة يزيني، من كواليس تصويرالكليب".

وكانت قد طرحت المطربة التونسية لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خلينى"، الأيام  الماضية ، عبر قناتها بموقع الفيديوهاتيوتيوب"،كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

كما نشرت لطيفة فيديو من برومو أغنيتها الجديدة لتسأل الجمهور عن انطباعهم عليها، وكتبت كذلك كلمات من الأغنية، "ماشي في بالكتهرب.. كيف ما يحلالك اهرب، مستنية اعرف رأيكم في أغنية "خلينيوفرجوني فيديوهاتكم وانتوا بتغنوها".

وكانت آخر أعمال لطيفة أغنيتها "رد الباب وغرب"، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا بأكثر من مليون و200 ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة