انتظام الدراسة وتوزيع 2850 جهاز تابلت على الطلاب بشمال سيناءبعد إلغاء حفل تامر.. الهضبة: أنا أول مطرب يغني في بلازا الجونةوصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات إلى مستشفى العريش6 خطوات لحصول ذوي الاحتياجات الخاصة على وحدة سكنيةضبط 15 طن سكر تموينى غير صالح للإستهلاك الآدمى بمحافظة كفرالشيخافتكروه مخطوف.. العثور على طفل رضيع داخل حقيبة بالبحيرة"ترامب" فاز سابقا رغم حصوله على أصوات أقل.. كيف ينتخب رئيس أمريكا؟خبراء عن جامعة الملك سلمان: تنمية وفرص عملجهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة "مسن" ببني سويفسرقة سائق سيارة أجرة تحت تهديد السلاح بالطريق الدائرى بالقاهرةدراسة تتوقع ارتفاعا ملحوظا في وفيات كورونا بألمانيا الشهر المقبلمصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا زلزال بحر إيجةالساحرة الشريرة: كيف تحوّلت نجمة هالوين إلى أيقونة نسوية؟موسكو: سنقدم الدعم اللازم لأرمينيا حال انتقال القتال إلى داخل أراضيهاصحيفة إماراتية: النظام التركي أصبح مصدرا للإرهاب والعدوان بالعالمقبل 3 أيام من الاقتراع.. بايدن مع أوباما في ميشيجن وترامب ببنسلفانياهل يمكن أن تتحمل العلاقات الأمريكية الألمانية ولاية ثانية لترامب؟تحضيرًا للانتخابات الأمريكية.. التخلص من تمثال لترامب في صندوق قمامةقتال أوروبا ضد كورونا يدخل مرحلته التالية بإغلاقات جزئيةمصدر قضائي فرنسي: رجل ثالث في الحبس على ذمة التحقيق في هجوم نيس

الفنانة لطيفة تسترجع ذكرياتها بصورة من دولاب الطفولة

-  

شاركت الفنانة لطيفة في تحدي صور الطفولة الذي يجتاح منصات السوشيال ميديا خلال هذه الأيام، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر صورة لها من دولاب الذكريات خلال مرحلة الطفولة، معلقة عليها :"تحدي الطفولة"، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين معجبيها ومتابعيها.

وكانت قد طرحت المطربة التونسية لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خلينى"، الأيام  الماضية ، عبر قناتها بموقع الفيديوهات" يوتيوب"، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

وأعربت الفنانة لطيفة عن سعادتها لتفاعل جمهورها مع أغنيتها الجديدة " خلينى "، ونشرت فيديو عبر حسابها على تويتر لمتابعيها وهو يؤدون رقصات الأغنية، وكتبت على الفيديو قائلة:" فرحانة برشا بكل الفيديوهات و تفاعلكم مع خليني ومستنية أكتر".

كما نشرت لطيفة فيديو من برومو أغنيتها الجديدة لتسأل الجمهور عن انطباعهم عليها، وكتبت كذلك كلمات من الأغنية، "ماشي في بالك تهرب.. كيف ما يحلالك اهرب، مستنية اعرف رأيكم في أغنية "خليني" وفرجوني فيديوهاتكم وانتوا بتغنوها".

وكان من بين آخر أعمالها أغنيتها "رد الباب وغرب"، التي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا بأكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

لطيفة عبر تويتر
لطيفة في الحاضر والماضي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة