تجربة أتوبيسات صديقة البيئة.. مشروع تطوير الأهرامات يحول المنطقة لمزار سياحىمشاركة واسعة لوعاظ الأزهر في انتخابات مجلس النوابوزيرة التضامن: المال السياسي لن يسيطر على انتخابات البرلمانشكري يؤكد دعم مصر لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب والتطرفمحافظ الفيوم: لم نسجل أي أحداث غريبة أو خروقات في اللجان الانتخابيةالبترول: تنفيذ العديد من الإصلاحات بالقطاعات المساهمة في التنميةالملحق الثقافي الأمريكي: 400 مصري تأثرت برامجهم الدراسية بكوروناخالد الجندى:لا يجوز ضرب الزوجة فى الإسلام والتعدد ليس للترفيه .. فيديوخالد الجندى يتقدم ببلاغ على الهواء ضد أغنية "الشرع محللى أربعة".. ويؤكد:مسيئة للشرع.. فيديومحلل اقتصادى لـ"من القاهرة": توقعات بتسجيل مصر معدل نمو 3.5% خلال العام الجارىالإسماعيلي لـ في الجول: شكونا بن يوسف لاتحاد الكرةبصحبة فوزي لقجع.. أبو ريدة يزور معسكر بيراميدز قبل نهائي الكونفدراليةزيدان: جنينا 3 نقاط ولا أكثر أمام برشلونة.. علينا أن نبقى متحدين أمام الانتقاداتأليسون في قائمة ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتدوزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان عددا من اللجان بالدقي والعجوزةقبل ما تشتري مستعمل.. يعني إيه "راشة حزام نظافة"؟محافظ بني سويف: الإقبال في أول أيام انتخابات "النواب" ضعف "الشيوخ"أنجيلا ميركل تطالب الألمان بالبقاء في منازلهماليابان تستهدف التحول الكهربائي بالكامل بحلول 2050روسيا تعلن انفجار ناقلة نفط في بحر آزوف

التاريخ الأسود للإخوان.. إكسترا نيوز تعرض فيديو لــ عرض عسكرى بالأزهر ودعم طالبان

   -  

عرضت فضائية "اكسترا نيوز" تقريرا عن التاريخ الأسود لجماعة الإخوان الإرهابية، واستهلت القناة تقريرها بالعرض العسكرى للجماعة الإرهابية نهاية عام 2006 داخل جامعة الأزهر، تضمن تدريبات تؤديها الميليشيات المسلحة، ليخرج حينها مرشد الإخوان مهدى عاكف ويقول إن ما حدث مجرد "تمثيل".

وحسب التقرير قال مهدى عاكف فى 2006، إنه مستعد إلى إرسال 10 آلاف شخص إلى لبنان للقتال إلى جانب المقاومة أثناء حرب لبنان، بعد مرور 7 سنوات تحول التمثيل إلى حقيقة فى الشوارع بمصر، حيث انطلقت الجماعات والذئاب المنفردة لـ تدمر وتخرب وتحرق كل شيء.

وتابع التقرير، أنه فى ثورة 30 يونيو 2013 اجتمع الثوار أمام مكتب الإرشاد للتنظيم الإرهابي لمطالبتهم بالرحيل، إلى أنه تم استقبال الثوار بوابل من الرصاص، وتم رصد 7 ارهابيين يستخدمون البنادق الآلية لقتل المطالبين السلميين برحيلهم، الأمر الذى أودى بحياة 9 أشخاص حينها.

ولفت التقرير إلى أنه بمجرد وصول الإخوان للحكم فى منتصف 2012 ظهر دعم الجماعة الإرهابية إلى باقى التنظيم المشابهة لها فى الخارج عبر عدة قرارات اتخذها المعزول محمد مرسى، منها إصدار عفو رئاسى عن عشرات الإرهابيين والمتطرفين، والإفراج عن عدد من قيادات الجهاد المحكوم عليهم فى قضايا اغتيال ضباط وتفجيرات.

وأضاف التقرير، أنه بعد عزل رئيس التنظيم الإرهابى من حكم مصر، ظهرت العديد من الخلايا الإرهابية التى عملت على تنفيذ المخططات الإرهابية، لنشر الفوضى فى البلاد واستهداف قوات الجيش والشرطة، ومؤسسات الدولة، وعقب عزل مرسي بيومين، طالب أيمن الظواهري اعضاء تنظيم القاعدة بتكثيف عملياتها فى مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة