مركز التنمية المحلية بسقارة ينظم دورة ترجمة صحفية للمرة الأولي للعاملين بإدارات الإعلام بالمحافظاتوزيرتا التخطيط والبيئة تؤكدان أهمية موافقة مجلس الوزراء على إصدار معايير الاستدامة البيئيةالزراعة: أكثر من نصف مليار جنيه تمويل جديد للمشروع القومي للبتلووزير الإنتاج الحربي يبحث التصنيع المشترك للجرارات مع شركة منسك البيلاروسيةرئيس «المحامين العرب» يؤكد عدم اتخاذ أي إجراء نحو مواقع مصر الشاغرة داخل الاتحادرئيس المحامين العرب يدعولاتخاذ موقف حازم إزاء الإساءات للرسولوزير الثقافة تشهد «أفراح القبة» (صور)عمرو دياب وكليب «دقي يا مزيكا» والهالوين.. أبرز مفاجاَت حفل ختام مهرجان الجونة الليلة«لن تثلج مجددًا» و«200 متر».. الأفلام الأقرب لحصد جوائز مهرجان الجونة الليلةمورينيو: توتنهام يستحق الخسارة أمام أنتويرب بالدوري الأوروبي‏ في عيد ميلاده..الرقم القياسي الذي تربع به الخطيب على عرش أفريقيا ‏خلال ربع قرن ‏اختبار طبي لمحمود الونش في الزمالكمحمود علاء يعود للمشاركة في التدريبات استعدادًا لمواجهة الرجاءغلق الطريق المؤدي لقرى شرق النيل من أجل إنشاء بورتو المنيامحافظ أسيوط يوجه برفع كفاءة الشوارع والميادين وتحسين مستوى النظافةوزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يكرمان فريق غزل المحلة للصعود للممتازبتكلفة ٤.٥ مليون جنيه.. محافظ البحيرة يفتتح مسجد إبراهيم عبدالعال بـ كفر الدواروزير الأوقاف: سنة النبي مفعمة بالنماذج التطبيقيةافتتاح مسجد عبد الله وهبى بمدينة الفيوم.. شاهدحملة مكبرة للنظافة وإزالة مخالفات البناء في كفر الشيخ.. صور

عابد يشيد بتشكيل القوى السياسية قائمة انتخابية بشخصيات مشهود لها بالكفاءة والوطنية

   -  
النائب علاء عابد

أشاد النائب علاء عابد ، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، باتفاق القوى السياسية من أجل تشكيل قائمة انتخابية وطنية بالتوافق من أجل تمثيل الشعب المصري تمثيلا حقيقيا عبر وضع شخصيات مشهود لها بالكفاءة والوطنية.

وأضاف عابد أنه كان ضروري وضع الكثير من المعايير في اختيار المرشحين في القائمة الوطنية، وأبرزها أنها تضم كفاءات وطنية بجانب تمثيل لكل فئات الشعب المصري مع التركيز على فئة الشباب، لافتا إلى أن تمثيل شباب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في القائمة الوطنية وهم في ريعان شبابهم يؤكد دعم الدولة المصرية والقوى السياسية للشباب ووضعهم في إطار المسئولية لأنهم مستقبل الأمة ومن الضروري إشراكهم في الحياة السياسية.
وتابع: من أبرز ملامح القائمة الوطنية أنها راعت وجود ممثلين عن أسر شهداء الجيش والشرطة من زوجات الشهداء في وقت تواجه فيه الدولة المصرية إرهابا فكريا من أنصار الإرهابية، لكننا نقول لهم أبناؤنا في أعيننا وفي السبيل أن نضحي بكل ما نملك للحفاظ على تراب الوطن العزيز وتمثيل زوجات الشهداء في القائمة الوطنية رسالة لهؤلاء بأن مصر ترفع راية شهدائها ومن بعدهم زوجاتهم وأبنائهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة