دموع «جمال الغيطانى».. في باريسطريق العالم الجديد: جنوب أفريقيا والبريكسمصدر بـ الإسماعيلي لـ في لجول: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارقأليسون عن تدخل بيكفورد على فان دايك: لم يكن في حاجة لذلكلا ستامبا: بيرلو يحقق أسوأ بداية تدريبية لـ يوفنتوس منذ 2010إصابة أحمد أحمد رئيس كاف بفيروس كورونامؤتمر سولشاير: لا أستطيع تصديق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحاليخالد منصور ينضم للسخرية من فستان رانيا يوسف.. والأخيرة تعلن التحديمنتج فيلم "ستاشر" يكشف كواليس فوز فيلمه بـ"السعفة الذهبية": "اتفاجئت وطلعت أجري"الليلة.. علي الحجار يُحيي حفل مسرح جامعة مصرفيديو.. نجلاء بدر تخضع لمكياج تغيير الشكل في "إلا أنا"مورينيو: توتنهام يستحق الخسارة أمام أنتويربالأهلي يفقد حسين الشحات أمام الطلائعغموض حول موقف مدافع إنتر ميلان من مباراة ريال مدريد في الأبطالليفربول يُعلن خضوع فان دايك لعملية جراحية ناجحةكلوب يُشيد بمواقف محمد صلاح الإنسانية في إنجلتراثنائي إنبي يغيب عن لقاء طنطا في الدوريبونجاح يعود لمواجهة السد والدحيلاتحاد الكرة يُهنئ محمود الخطيب في ذكرى ميلادهرحيمي: حكم مباراة الزمالك قال لي "أنت غشاش".. يا حسرة على التحكيم

رئيس "محلية النواب" لـ"بوابة الأهرام": الوعي المصري ظهر في المساندة للدولة المصرية والقيادة السياسية

   -  
النائب أحمد السجيني

أكد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن نضج الوعي المصري ظهر في المساندة الدؤوبة للدولة المصرية والقيادة السياسية ورفضه لدعوات الفتن، مشيرا إلى أن ذلك يستدعي من جميع القوى السياسية أن تكون معبرة عنه وكل قضاياه بشكل يليق به وما يستحقه من خدمات.
وأضاف السجيني، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن القوى السياسية أدركت حقيقة أنه يجب أن ننحي جميعا المطالب الشخصية في السبيل لتحقيق النهضة المصرية، لافتا إلى أن الاتفاق على القائمة الوطنية وضمها شخصيات بارزة في مجالاتها تؤكد أنها تضع مصر في المقام الأول.
وأثنى السجيني على التمثيل الشبابي الجيد في القائمة الوطنية لاسيما وأنهم مستقبل مصر وسر نهضتها ودعمهم أولوية قصوى لدى الدولة المصرية وهذه هي توجهات الرئيس السيسي، منذ اللحظة الأولى وفي كل أحاديثه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة