«رونالدو» يطل على جماهيره من الحجر الصحي بـ«فلسفة كايزن»الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.5 مليون طنصور.. مسيرة بـ89 "تريلا" لمرشح في الدقهلية يعمل مقاول نقلشيماء نبيه: أستكمل مسيرة والدي في البرلمان.. وأسعى لكسر احتكار الرجال للجان النوابمحافظ بني سويف: فحص 338 ألف مواطن بمبادرة علاج الأمراض المزمنةبموافقة زوجها.. ضبط "قاصر" وآخرين أثناء ممارسة الدعارة في الشرقيةجامعة حلوان تتقدم للمركز السابع محليا في تصنيف Qs للجامعات العربيةلمخالفات جسيمة.. صحة الدقهلية تغلق 20 منشأة طبية وتنذر 300 آخرينعاجل.. زلزال قوي يضرب تركيا"درس خصوصي وتصوير فتيات".. القصة الكاملة لمقتل مدير مركز شباب بكفر شكرفيديو.. رعب في تركيا ومبان مدمرة خلال اللحظات الأولى للزلزالعاجل.. القضاء السويسري يدين القطري ناصر الخليفي في قضية "رشاوى الفيفا"فان دايك لاعب ليفربول يخضع لجراحة ناجحة في الركبةبعد هجوم نيس.. مسعود أوزيل: الإسلام برئ من الإرهابالأهلي يدفع بالبدلاء والصاعدين أمام طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوريمنتخب مصر للشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديا غدااتحاد الكرة يكشف موعد إرسال قائمة الحكام الدولية النهائية إلى الفيفاإصابة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفيروس كوروناأرقام خيالية وصدارة محلية وأوروبية.. ميلان العظيم يعود بمساعدة السلطاندموع «جمال الغيطانى».. في باريس

وكيل البرلمان لـ"بوابة الأهرام": إجماع القوى السياسية على تبني قائمة موحدة يؤكد أن مصر على الطريق الصحيح

   -  
السيد محمود الشريف

أكد السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب الأول، ضرورة أن يستوعب الجميع أن مصر تتغير في كافة الاتجاهات، مشيرا إلى وجود العديد من الشخصيات الوطنية لتمثيل المصريين في مجلس النواب المقبل.

وأضاف وكيل مجلس النواب في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أن مصر تحظى بعدد من الشخصيات ذات الكفاءة العالية والتي لديها القدرة على التحلي بالمهام الوطنية في توقيت يسعى أعداء الوطن التشكيك في كل شيء وبث شرارة الفتنة بين المصريين والدولة المصرية.
وأضاف الشريف، أن إجماع القوى السياسية على تبني قائمة موحدة ضمت خيرة شباب مصر وسيدات مصر وعدد من الشخصيات الوطنية ذات الثقل السياسي يفيد بأن مصر تسير في الطريق الصحيح وأننا ماضون على طريق الإصلاح المنشود الذي أعلنه ويسير فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة